تعليم الخبر يحتفي بالشهري بمناسبة تأهل المنتخب لنهائيات كأس آسيا

IMG-20151115-WA0023احتفى مكتب التعليم بالخبر بمدرب المنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب الكابتن سعد الشهري بمناسبة تأهل المنتخب لنهائيات كأس آسيا 2016م والتي ستقام بمملكة البحرين، حيث حضر حفل التكريم مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد بن عبدالله القحطاني ورئيس قسم التربية البدنية بإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية محمد العتيبي ومدير مدرسة عمر المختار وعدد من مشرفي التربية والبدنية.
وخلال حفل التكريم أكد مدير التعليم بالخبر سعيد القحطاني بأن قطاع التعليم بالخبر يفخر بمساهمة أبناء الخبر ورجاله بالإنجازات الوطنية، وقال بأن تكريم معلم التربية البدنية والمدرب سعد الشهري من واجبات المكتب لما حققه مع منتخبنا الوطني.
من جهته قال مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب الكابتن سعد الشهري، بأن التعليم له فضل كبير في ما وصل إليه من انجازات مع المنتخب أو مع الأندية فالبداية كانت من التعليم ، مضيفاً بأنه يقدر تكريم مكتب تعليم الخبر معتبراً هذا التكريم دافعاً ومحفزاً لتقديم الأفضل بإذن الله.
وقدم الشهري شكره لمدير مكتب التعليم بالخبر ، ومشرف التربية البدنية بالمكتب عادل المخيمر ورئيس قسم التربية البدنية بإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية محمد العتيبي، ولمشرفي التربية البدنية في المنطقة على اهتمامهم البالغ بما يحققه منسوبو التعليم من انجازات.

98