بالأرقام.. أسوأ ثلاث صفقات محلية في دوري جميل

نايف هزازي النصر ‫(254930224)‬ ‫‬

صاحب انتقال الصقر نايف هزازي لاعب الشباب الى النصر في الصيف الماضي جدل كبير في الاعلام والوسط الرياضي بصفة عامة وتسبب في مشاكل ادارية لمسئولي نادي الشباب لكن كل ذلك لم يشفع للاعب لتقديم أوراق اعتماده كلاعب ناجح في صفوف النصر.

ولم يتمكن العديد من النجوم من نيل ثقة جماهير الأندية التي انضمت إليها لنقدم لكم تقرير عن الصفقات الثلاثة الأسوأ في الدوري هذا الموسم.

1/ نايف هزازي:

انتقل الصقر الى صفوف النصر في صفقة كبيرة من الناحية المالية مع توقعات بفوزه بمكان أساسي بجانب محمد السهلاوي و الأوروغوياني رودريغو مورا ومع فشل وصول لاعب ريفير بلات قرر النصر ضم المالي موديمبو مايغا.

ولعب هزازي 4 مباريات فقط في الموسم الحالي من بينها مشاركة فقط كأساسي لصاحب الـ27 عاما.

وشارك هزازي في 100 دقيقة في الدوري ولم ينجح في تسجيل أو صناعة اي هدف واكتفى بـ7 تسديدات من بينهم 3 فقط على المرمى بنسبة ضعيفة وصلت الى 43% فقط كنسبة نجاح في التسديدات.

ومرر هزازي لاعب الاتحاد السابق 19 تمريرة ناجحة هذا الموسم مع النصر بنسبة نجاح 76 % كما قام بمراوغة واحدة

2/إسماعيل المغربي:

مع رحيل جون انتوي ونايف هزازي عن صفوف الشباب قرر النادي الفوز بخدمات اسماعيل المغربي قادما من سكري القصيم .

ولعب المغربي 18 لقاء مع التعاون في الموسم الماضي وسجل 8 بينما في الموسم الحالي مع الليث لعب مباراتين كبديل حيث شارك في 27 دقيقة فقط ولم يسجل أو يصنع اي هدف.

ومرر المغربي 7 تمريرات ناجحة من أصل 12 بدقة تمرير58% ووصلت دقة تمريراته في الثلث الأخير الى 50% ولم يحقق اى مراوغة ناجحة هذا الموسم.

3/ فهد المنيف:

لعب فهد المنيف مع الشعلة 12 مباراة في الدوري بالموسم الماضي وسجل هدفا لينتقل الى صفوف الفيصلي في الصيف الماضي .

وشارك صاحب الـ26 عاما في 5 مباريات مع فريقه الجديد هذا الموسم جميعا كانت مشاركة كبديل حيث لعب في 85 دقيقة فقط ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف.

ويمتلك صاحب القميص رقم 9 دقة تمرير وصلت الى 80% وفي الثلث الأخير 76% كما سدد 3 تسديدات ولمس الكرة 34 مرة .

12