القناص :العروض ستشهد حضور عدد من الشخصيات في البلد

IMG_6788يقدم وفد نيبون بودوكان الياباني للفنون القتالية عروض قتالية بمدينة الرياض على مدى ثلاث ايام تبدأ يوم الاربعاء المقبل وتختتم يوم الجمعة بثلاث اماكن مختلفة بمدينة الرياض وذلك بمناسبة ذكرى مرور 60 عاماً على العلاقات الدبلوماسية بين اليابان والمملكة العربية السعودية والتي بدأت منذ شهر نوفمبر من العام 1955م .

وسيقام العرض الاول يوم الاربعاء بكلية الملك فهد الامنية وسيكون العرض الثاني يوم الخميس بمدارس التربية النموذجية فيما سيكون العرض الثالث والرسمي يوم الجمعة بصالة رعاية الشباب بالمجمع الاولمبي ( الصالات الخضراء ) .

واكد رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص انه تم عقد اجتماع سابق مع اعضاء الوفد بحضور اعضاء من السفارة اليابانية بالسعودية بمقر الاتحاد السعودي للكاراتيه وتم خلاله تحديد اماكن اقامة العروض القتالية اليابانية والتي سيقدمها اكثر من 75 فرد ياباني وتشمل العديد من العاب الدفاع عن النفس وفي مقدمتها الكاراتيه والجودو .

واضاف القناص ” ان هذه العروض تقام بمناسبة ذكرى مرور 60 عام على العلاقة بين المملكة والياباني وستشهد هذه العروض حضور عدد من الشخصيات القيادية في البلدين وتم وضع برنامج لأعضاء الوفد خلال زيارتهم للسعودية وستكون هنالك العديد من الفعاليات خلال الحفل بهذه الذكرى الطيبة بين البلدين” .

الجدير بالذكر ان الوفد الياباني سيصل الى الرياض مساء يوم الثلاثاء وسيزور عدد من الاماكن في مدينة الرياض في مقدمتها الرئاسة العامة لرعاية الشباب .

104