عبد الغني وكواك في تشكيلة الجولة السادسة من دوري جميل

كواك تاي هي

تواجد ظهير أيسر نادي النصر حسين عبد الغني ضمن تشكيلة الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل مع تواجد مدافع نادي الهلال كواك تاي هوي في التشكيلة.

واستمر تواجد المتألق عبد المجيد الرويلي لاعب وسط التعاون الذي تواجد في تشكيلة الأسبوع للمرة الرابعة في دوري جميل بالموسم الحالي.

ويتواجد الهلال في الصدارة برصيد 15 نقطة عقب فوزه بهدف ناصر الشمراني على حساب القادسية بينما تحول الأهلي الى الوصافة برصيد 14 نقطة والاتحاد برصيد 13 نقطة في المركز الثالث.

إليكم التشكيلة:

حراسة المرمى: متعب شراحيلي (النصر).

خط الدفاع: حسين عبدالغني (النصر)، كواك تاي هي (الهلال)، أمينو بوبا (الخليج)، علي عجمي (الخليج).

خط الوسط: على عواجي (الوحدة)، عبدالمجيد الرويلي (التعاون)، دييجو أريسمندي (الشباب)، حمد الجهيم (الفتح).

الهجوم: محمد الصيعري (هجر)، باولو إيفولو (التعاون).

التعليقات

1 تعليق
  1. هلالي ملكي
    1

    حسين عبدالغني ,, والله مجامله عيني عينك ,, يعني في الهلال الجهة اليسرى كان يلعب فيها الشهر اللي فات ياسر الشهراني بالعقل كذا حسين افضل من ياسر ,, وثاني شي كل الفرق اللي تلعب ضد النصر تلعب من جهة حسين للضعف اللي في حسين وفي الخانة اللي ماسكها .. معبر سهل جدا .. وبطيء .. احلى مافيه شعره :mrgreen:
    حتى ان جماهير النصر متذمره منه وتطالبه بالاعتزال .. هو لو ماتاريخه الكروي يشفع له .. ولا كان كسروا سيارته وحذفوه باللي يقدرون يحذفونه فيه .. بس أبو عمر مسلف النادي .. وداعمه .. ماشاء الله عليه .. لاعب وعضو شرف في نفس الوقت .. يعني تحس يلعب بفلوسه حاليا .. مثل مالعب بفلوسه مع بازل السويسري ..

    حسين عبدالغني قصه قديمه اذا ذكرتها لازم تقول كان ياماكان في قديم الزمان .

    Thumb up 5 Thumb down 4
    5 نوفمبر, 2015 الساعة : 6:00 م
107