اكتمال عقد الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية لدورة الراحل الصويغ

IMG-20151105-WA0065أكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية من دورة الإعلامي الراحل غازي الصويغ لكرة القدم المقامة حالياً على ملاعب أسباير بمحافظة الاحساء ، وذلك بعد نهاية منافسات الأدوار التمهيدية للمجموعات الأربع التي تضمها الدورة, حيث تحددت ملامح الفرق المتأهلة لدور الثمانية الذي سيقام خلال يوم غد الجمعة.

وتأهل عن المجموعة الأولى فريقا السيلساو وبروسيا، وعن المجموعة الثانية فريقا ذهبي المبرز والبطالية، وعن المجموعة الثالثة فريقا الكيان وشركة العرفج، بينما تأهل عن المجموعة الرابعة فريقا عربي المبرز والقنرز.

وكان يوم أمس الأربعاء قد شهد إقامة أربع مباريات, اذ ألتقى في المباراة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة فريق حارة البرازيل مع نظيره بلاك دايموند واسفرت نتيجة المباراة عن فوز حارة البرازيل بثلاثة اهداف مقابل هدف، سجل لحارة البرازيل مصطفى المؤمن وزكي البحراني ( هدفين) بينما سجل لبلاك دايموند نواف المحيفيظ , وأدار المباراة الحكم عبدالعزيز الجاسم وراقبها فنياً حيدر البليهي وتولى الوصف على أحداث المباراة المعلق علي الدليم (أبوفداء).

وفي المباراة الثانية لهذه المجموعة , تغلب فريق الكيان على فريق العرفج بهدف دون رد سجله عبدالله البحراني , وأدار المباراة الحكم أسماعيل الرشيد , وراقبها فنياً حيدر البليهي, وتولى الوصف على أحداث المباراة المعلق قاسم السلامة.

أما في المباراة الأولى من المجموعة الرابعة, فقد مزق فريق ذهبي المراح شباك مرمى نظيره القنرز بسداسية نظيفة , تناوب على تسجيلها كل من أحمد الخالدي واحمد سعد وسالم الحسن ( سوبر هاتريك) وأدار المباراة الحكم عبدالعزيز الجاسم , وراقبها فنياً حيدر البليهي, وتولى الوصف على أحداث المباراة المعلق علي الدليم (ابوفداء).

وفي المباراة الثانية من هذه المجموعة تجاوز عربي المبرز نظيره عربي الهفوف برباعية نظيفة , سجلت الأهداف عن طريق مهدي السعد وإبراهيم الصويغ ومهدي المرعي وعلي المفرفش, وأدار المباراة الحكم أسماعيل الرشيد, وراقبها فنياً حيدر البليهي, وتولى الوصف على أحداث المباراة المعلق حسين بوخضر.

هذا وستقام يوم غد الجمعة منافسات دور الثمانية للدورة , حيث يلتقي فريقا السيلساو مع ذهبي المبرز, والكيان مع عربي المبرز, والبطالية بروسيا, والقنرز مع شركة العرفج.IMG-20151105-WA0046IMG-20151105-WA0054IMG-20151105-WA0047

105