هجر يستأنف تدريباته بإجتماع إداري مع اللاعبين

تدريبات هجراستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية المسائية وذلك بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق الوطني عبدالله الجنوبي يوم أمس .
وقبل بداية التدريبات عقد المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر الاستاذ عبدالعزيز الملحم اجتماعاً مع اللاعبين في منتصف الملعب أكَّد فيه على نسيان المرحلة السابقة واعتبارها من الماضي والتركيز على المرحلة المقبلة من الدوري لتحسين مركز الفريق في سلم الدوري ، بعد ذلك انطلقت التدريبات بالجري حول الملعب لمدة عشرين دقيقة بعد ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين حيث أجريت تقسيمة على منتصف الملعب ، كما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، هذا وواصل راضي الراضي وصالح العرفج برنامجهم التأهيلي ، واكتفى محمد الصيعري بجلسة مع أخصائي العلاج الطبيعي بعد كدمة تعرض لها في المباراة السابقة أمام الوحدة .
الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ عبدالعزيز الملحم وعضو مجلس إدارة النادي المهندس محمد الملحم ، وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ سامي القنيان ، وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ عبدالله الملحم .
من جهة أخرى استدعت إدارة المنتخب الأولمبي مهاجم هجر محمد الصيعري للإنضمام إلى معسكر المنتخب المقام في دبي خلال الفترة من ٩ إلى ١٩ من نوفمبر الجاري .

102