رئيس الرائد يعتذر للخلجاويين على هتافات بعض جماهير ناديه

عبداللطيف-الخضير51fc3e3cb0f36d46adcbff0000602c27أعرب عبد اللطيف الخضير رئيس نادي الرائد السعودي لكرة القدم، عن بالغ أسفه لإدارة ولاعبي وجماهير نادي الخليج، لخروج عدد من الجماهير بكلمات خارجة عن الروح الرياضية بعد نهاية الشوط الاول لمباراة الخليج والرائد التي جمعتهما الاثنين.

وثمن رئيس نادي الرائد بالنيابة عن أعضاء ومنسوبي ناديه بالبيان الذي اصدره مجلس إدارة نادي الخليج، مشددا بان ذلك يؤكد على العلاقة التاريخية والمتينة التي تجمع الناديين الشقيقين.

وقال رئيس نادي الرائد : “يشرفني ان أتحدث لجماهير الخليج لكي أوصل رسالتي وأعتذر لهم عما حدث بالرغم من انه لا يمثلنا بل يمثل الشخص الذي بدر منه الكلمات غير المقبولة”.

وعن الحلول لمنع عودة مثل هذه التصرفات قال: “نحن في نادي الرائد نتبرأ من هذا الفعل المشين والذي صدر من شخص او شخصين لا يمثلونا بل يمثلهم، وسوف نطالب بملاحقة أي تصرف يخدش اللحمة الوطنية، والذي أحب ان أشدد عليه بان هذا الامر لن يؤثر على علاقتنا المتينة مع الاشقاء بنادي الخليج بل سيزيدها قوة “.

في المقابل اكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج، بان الاعتذار من شيمة الكبار وقال في حديث مقتضب: “الرياضة رسالة محبة وألفه وتقارب ومسؤوليتنا تعزيز هذا الهدف وعدم السماح لمن يريد الاصطياد في المياه العكرة”.

11