رئيس الرائد يعتذر للخلجاويين على هتافات بعض جماهير ناديه

عبداللطيف-الخضير51fc3e3cb0f36d46adcbff0000602c27أعرب عبد اللطيف الخضير رئيس نادي الرائد السعودي لكرة القدم، عن بالغ أسفه لإدارة ولاعبي وجماهير نادي الخليج، لخروج عدد من الجماهير بكلمات خارجة عن الروح الرياضية بعد نهاية الشوط الاول لمباراة الخليج والرائد التي جمعتهما الاثنين.

وثمن رئيس نادي الرائد بالنيابة عن أعضاء ومنسوبي ناديه بالبيان الذي اصدره مجلس إدارة نادي الخليج، مشددا بان ذلك يؤكد على العلاقة التاريخية والمتينة التي تجمع الناديين الشقيقين.

وقال رئيس نادي الرائد : “يشرفني ان أتحدث لجماهير الخليج لكي أوصل رسالتي وأعتذر لهم عما حدث بالرغم من انه لا يمثلنا بل يمثل الشخص الذي بدر منه الكلمات غير المقبولة”.

وعن الحلول لمنع عودة مثل هذه التصرفات قال: “نحن في نادي الرائد نتبرأ من هذا الفعل المشين والذي صدر من شخص او شخصين لا يمثلونا بل يمثلهم، وسوف نطالب بملاحقة أي تصرف يخدش اللحمة الوطنية، والذي أحب ان أشدد عليه بان هذا الامر لن يؤثر على علاقتنا المتينة مع الاشقاء بنادي الخليج بل سيزيدها قوة “.

في المقابل اكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج، بان الاعتذار من شيمة الكبار وقال في حديث مقتضب: “الرياضة رسالة محبة وألفه وتقارب ومسؤوليتنا تعزيز هذا الهدف وعدم السماح لمن يريد الاصطياد في المياه العكرة”.

التعليقات

7 تعليقات
  1. محب للكيان
    1

    الاخ الخضير
    الكيان وضعه في خطر الفريق يلعب بلا هويه حتى اللاعبين كاانهم هواه مستجديين مافيه مستوى فني لاعبين اجانب ولا بريال ماعدا امجد راضي الذي نزل مسنواه عن العام الماضي تداركوا الوضع قبل فوات الاوان نصيحه من محب للكيان اذا استمر الوضع على ماهو عليه اقل شي مباره الكيان مع الجار الصغير سوف تنتهي لمصلحة الجار بما لا يقل عن 5 صفر راجع حسباتك وخصوصا المدرب واللاعبين الاجانب وخلي الموسم يعدي على خير والا الهبوط ينتظر الكيان لا محاله

    Thumb up 2 Thumb down 4
    4 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:09 ص
  2. هلالي
    2

    يخلون امجد ويفرطون بحسن الطير
    خلهم يستاهلون ماجاهم

    Thumb up 1 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2015 الساعة : 7:58 ص
  3. ريداوي
    3

    التخبطات الادارية بداية بالتعاقد مع المدرب الجزائري وكذلك التعاقد مع لاعبين مصابين والغاء عقود بعض اللاعبين المؤثرين مثل لاعب الارتكاز مودومو والإبقاء على بعض اللاعبين عديمي الفائدة بل هم معول الهدم بالفريق ؟؟ والدليل على ذلك لعبهم بدون روح وهذه نتيجة الاستغناء عن ابناء النادي الأصليين . الفريق يسير نحو الهاوية .
    يجب الاستفادة من فترة التسجيل القادة واستقطاب لاعبين مؤثرين امثال قلب الدفاع النيجيري بفريق الخليج .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:33 ص
  4. سعدون
    4

    تعليق ماهنا غيره (1)
    أجل تسميه الجار الصغير همن تقول سوف تنتهي لمصلحة الجار بما لا يقل عن 5 صفر ..
    ههههه أجل ماصار جار صغير ويجيب الـ 5 صار عملاق..
    ومباراته مع التعاون مباراة ديربي صعبة على التعاون وسهلة على للرائد
    والرائد اعتقد اكثر فوز في الديربيات وإن تفوق التعاون جماهيرياً وفنياً

    ماعلينا.. السنه هذه يمكن زيادة الفرق ومافيه هبوط انبسط

    Thumb up 1 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:47 ص
  5. الصاعقه
    5

    تعرفهم أبلغ أسمائهم للجهات ألأمنيه ليتم التعامل مع هاالشرذمه من جماهير الرائد الدوله تضرب بيد من حديد لهشلل الخسيسه لعنة الله على من أوقض الفتنه الجميع سمع نعرات طائفيه بقيضه تصدر من مدرج الرائد نرفضها كمواطنين قبل أن ترفضها الدول أمن البلد واستقرارمواطنيه أهم من الرائد وفوز الرائد في مباراته أوعشرين مباراه الشرذمه هاذي لأزمة تنال العقاب ومن أمن العقوبه أساء ألأدب

    Thumb up 1 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:30 م
  6. aburakan
    6

    كلام محب للكيان يمثلني
    ماعدا بذكره امجد امجد مثل البقية لم يقدم شي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:22 م
  7. الشرقاوي
    7

    شكراً لاستاذ عبدالطيف الخضير على الاعتذار وللاسف ان الموضوع كبر على عدد من الدخيلين على النادي

    Thumb up 0 Thumb down 1
    4 نوفمبر, 2015 الساعة : 2:22 م
103