شباب الاهلي ينهي معسكره الإعدادي بينبع

imageاختتم فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الشباب مساء أمس معسكره الإعدادي الذي أقيم في محافظة ينبع والذي استمر لمدة ثمانية أيام، وذلك استعدادا لمسابقة الدوري الممتاز لأندية الدرجة (الممتازة) لدرجة الشباب.
حيث خاض فريق درجة الشباب الذي أجرى تدريباته على ملعب نادي المجد على فترتين صباحية ومسائية بمشاركة ثلاثون لاعباً أربع لقاءات ودية فاز فيها جميعاً وكانت أمام كلاً من الهيئة الملكية والمجد بواقع (لقاءين) وأولمبي نادي أحد.
ووصلت بعثة فريق درجة الشباب بالنادي الأهلي في وقت متأخر من أمس إلى مدينة جدة، وقرر الجهازين الفني والإداري منح اللاعبين راحة عن تأدية التدريبات لمدة يومين على أن تستأنف التدريبات السبت المقبل على ملعب مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي.
وأكد الأستاذ محمد الحارثي المشرف العام على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي والذي تواجد مؤخراً مع بعثة الفريق أن الأهداف والخطط التي رسمت من قبل الجهازين الفني والإداري تحققت بتوفيق الله في هذا المعسكر، مشيراً إلى أن انضباط اللاعبين والتزامهم بالبرامج التدريبية ساهم وبشكل كبير في تحقيق العديد من النتائج الإيجابية والتي نأمل بإذن الله أن تتواصل أثناء مسيرة الفريق في استحقاقه المقبل.
وقدم الأستاذ محمد الحارثي خالص الشكر والتقدير لمنسوبي الهيئة الملكية بينبع على استضافتهم للمعسكر الخاص بفريق درجة الشباب, كم قدم درع النادي لرئيس نادي المجد لإتاحته فرصة إجراء كافة التدريبات والمباريات الودية على الملعب الخاص بهم.

التعليقات

1 تعليق
  1. {آلمہلكہيہ آلفہعہليہ آلنہآديہ آلعہشہقہيہ}
    1

    جده كدا ملكي وبحر الف لقب وازيد نادي محترم موفقين في جميع الالعاب ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2015 الساعة : 7:50 ص
111