اﻻتفاق مهدد بغياب سته من ﻻعبيه أمام النجوم

تدريبات الاتفاق ‫(1)‬بات فريق الاتفاق مهددًا بخسارة ستة من عناصره الأساسية في مباراته المقبلة أمام النجوم في الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى وهم محمد كنو ومرتضى البريه بداعي الإيقاف بعد حصولهما على ثلاث بطاقات صفراوات إلى جانب عمر السنين والبحريني عبدالله عمر والكويتي فهد باجيه وعمر والبرتغالي إسماعيل جونكلافيس وعمر السنين.
وفي الوقت الذي سيفتقد فيه الفريق لخدمات السداسي فقد دخل مهاجم الفريق علي الزقعان التدريبات الجماعية بعد تحسن إصابته التي أبعدته عن تمثيل الفريق في الجولات الماضية.
وسعى مدرب الفريق الألماني ستامب خلال اليومين الماضيين لتجهيز البدلاء الذين سيخوضون المباراة من خلال تكثيف المناورات الميدانية من أجل زيادة
الجرعات الفنية لهم حيث عكف على خلق الإنسجام بين المجموعة التي سيدخل بها المواجهة التي يسعى من خلالها لتحقيق الفوز الثالث على التوالي.
من جهته أكد رئيس الجهاز الإداري محمد الدوسري على وجود البديل الجاهز رغم صعوبة الوضع مبديًا ثقته في جميع اللاعبين.
وقال: “لاشك الأمر صعب جدًا بأن تخسر ستة لاعبين أساسيين لكن نحن وضعنا كافة السيناريوهات منذ بداية الموسم لعلمنا بصعوبة المنافسة بالإضافة إلى أننا سنلعب ٣٠ جولة ما يستدعي حتمية وجود البديل الجاهز تحسبًا للإيقافات والإصابات”.
وطمأن الدوسري جماهير ناديه على أن اللاعبين البدلاء سيكونون في مستوى الثقة وفي محل المسؤولية مشددًا على أن اللاعبين جميعاً أظهروا حماساً لافتًا طوال الأسبوع.

110