الهلال يقرر اللجوء الى المحكمة الرياضية

151

قررت لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رفض الاستئناف المقدم من قبل ادارة نادي الهلال

وأيدت لجنة لاستئناف قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي والذي أعلن برفض شكوى الهلال ضد نادي الأهلي الإماراتي مما يعني تأهل النادي الإماراتي الى نهائي دوري الأبطال الآسيوي في الموسم الحالي.

وعقب رفض لجنة الاستئناف قررت ادارة نادي الهلال متابعة السعي للحصول على حقوقها من خلال الذهاب الى المحكمة الرياضية الدولية “كاس” على أمل التأكيد على ان مشاركة اللاعب اسامة السعيدي في نصف نهائي دوري الأبطال الآسيوي لم تكن قانونية .

التعليقات

18 تعليق
  1. ابو فيصل5
    1

    ع ا ن س آ س ي ا
    زعيم القراطيس
    نادي الم س خ ر ه
    نطالب بشطب هذا النويدي للحفاظ على سمعة الوطن

    Thumb up 20 Thumb down 18
    29 أكتوبر, 2015 الساعة : 4:48 م
  2. المقيص
    2

    المفروض يرفعون شكوى الى اﻻمم المتحده وبعدين الى مجلس اﻻمن ماضاع حق وراه مزاعق

    Thumb up 16 Thumb down 15
    29 أكتوبر, 2015 الساعة : 4:55 م
  3. ابو سلطاااان
    3

    ﻻحول والله انكم مسخرة
    اللي ماقدرتوا تجيبوه بجهدكم
    تبوه بالتباكي
    انتم تتعاملون مع اتحاد اسمه اﻻسيوي
    وليس السعودي اللي يلبي مطالبكم
    ﻻتفهون قانون وﻻتريحون الناس من
    افﻻمكم الهندية

    Thumb up 14 Thumb down 15
    29 أكتوبر, 2015 الساعة : 5:19 م
  4. هلالي ملكي
    4

    مايضيع حق وصاحبه يسعى وراه
    بالتوفيق لبطل لندن …

    Thumb up 11 Thumb down 19
    29 أكتوبر, 2015 الساعة : 6:00 م
  5. خالد الشايع
    5

    إذا لم تستح فأفعل ماشئت

    Thumb up 13 Thumb down 10
    29 أكتوبر, 2015 الساعة : 6:04 م
  6. عالمي
    6

    الا افوز متعودين على دلال الاتحاد الازرق :mrgreen: على بالهم لاتحاد الاسيوي رئيسه عبدالله بن مساعد والحثاله الزرقاء العاملين في اتحادهم اللهم لا شماته

    Thumb up 15 Thumb down 14
    29 أكتوبر, 2015 الساعة : 6:04 م
  7. محمد ولد أبومحمد
    7

    وإذا كاس مافادتكم اشتكوا لجامعة الدول العربية وبعدها لمحكمة الجنايات الدولية واذا ماأنصفوكم روحوا للأمم المتحده ولاتخلوا ولاتبقوا يمكن ينصفوكم وتتأهلوا للمباراه النهائيه الموسم الجاي .

    Thumb up 14 Thumb down 13
    29 أكتوبر, 2015 الساعة : 6:22 م
  8. غلطته اسيا بقردي من اولاد جحفلي
    8

    الاول ١١١

    الاستيناف ١١

    وهاذي كم صفحه ……..

    Thumb up 13 Thumb down 12
    29 أكتوبر, 2015 الساعة : 6:38 م
  9. فيصل العتيبي
    9

    :mrgreen: والله مستحيل يكون مشاركة الاعب غير نظاميه .. ريحوا بالكم ياهلاليين المثل يقول الي ماياكل بيده مايشبع

    Thumb up 14 Thumb down 12
    29 أكتوبر, 2015 الساعة : 6:41 م
  10. زعيم
    10

    فيصل5 .. شكلك نصراوي او اهلاوي ملعون صلايب … عمرك ما ذقت الفرحه … شكل ناديك منكد عليك …. بعيدنا عن الاحتجاج اذا ما كفتك 56 .. ترا 57 جايه في الطريق يا حاقد .

    Thumb up 1 Thumb down 2
    29 أكتوبر, 2015 الساعة : 7:40 م
  11. متعب العالمي
    11

    حقق سهم الطباعة والتغليف نسبة اليوم في السوق السعودي بسبب العائد من طباعة احتجاج الهلال المكون

    من 111 صفحة وتوقع محلل اقتصادي مواصلة السهم في الارتفاع بعد رفض الهلال قرار الاتحاد الاسيوي وتصعيد

    الموقف الى الفيفا مبروك ملاك السهم

    Thumb up 1 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2015 الساعة : 7:59 م
  12. عبداللة
    12

    نادي الصياح ؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 1 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2015 الساعة : 8:25 م
  13. زمن المونديالي
    13

    ههههههههههههههههہَ
    ليما 93:19
    منتشري 94:17 :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2015 الساعة : 8:35 م
  14. زمن المونديالي
    14

    عاااااجل :

    الهلال يرسل برقية للاتحاد الاسيوي بإرجاع الاوراق لإستخدامها في التيفو ضد الاتحاد .....هههههههههههههههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2015 الساعة : 8:37 م
  15. كعبول
    15

    فشلتونا عيب انتم ماتستحون .. خلوكم اوادم :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2015 الساعة : 9:26 م
  16. المدفعيه الاتفاقيه
    16

    انتهى أنتهى المشوار أه ياخوفي من أخر المشوار أه ياخوفي رايح جاي أه ياخوفي

    Thumb up 1 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2015 الساعة : 11:35 م
  17. يآجدي 彡 عآلمي ًَ
    17

    عرفة الادارة شلون تسكت جماهير جحاااا ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    30 أكتوبر, 2015 الساعة : 2:34 ص
  18. شمس النصر♡
    18

    مصخرة اسيا وتخب عليكم ..والله فشلتونا …كله من كووان الله يسامحك بس

    Thumb up 1 Thumb down 1
    30 أكتوبر, 2015 الساعة : 4:46 ص
103