أربعة لاعبين يغيبون عن الجولة الخامسة من دوري جميل وعشرة مهددين بالإيقاف

ديغاوتستأنف منافسات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم غداً الخميس بإقامة مباريات المرحلة الخامسة, التي تشهد قائمة من عشرة لاعبين مهددين بالغياب عن مباريات المرحلة السادسة، في حالة حصول أي منهم على إنذار يرفع عدد الإنذارات المتراكمة إلى ثلاثة.

ويتصدر القائمة فرق الاتحاد والخليج والوحدة، حيث تضم لاعبين اثنين من كل فريق بينما تضم لاعباً واحداً من كل من نجران والفيصلي والتعاون وهجر.

وشملت القائمة: أحمد عسيري وياسين حمزة (الاتحاد) وطلال مجرشي وسلمان هزازي (الخليج) وعبدالعزيز المنصور ويحيى كعبي (الوحدة) ونواف الصبحي (نجران) وفواز فلاته (الفيصلي) ومحمود معاذ (التعاون) وعبدالرحمن الحريب (هجر).

وتشهد منافسات المرحلة الخامسة غياب أربعة لاعبين فرض عليهم الايقاف بالفعل وهم: فريد ملولي (القادسية) وديجاو (الهلال) وعيسي المحياني (نجران) ونيمانيا توبيتش (هجر(.

اربعة لاعبين يغيبون عن الجولة الخامسة
ويغيب الجزائري ملولي عن صفوف القادسية أمام الرائد إثر حصوله على البطاقة الحمراء أمام الاتحاد في مباراة المرحلة الرابعة ، كما يغيب البرازيلي ديجاو عن الكلاسيكو المرتقب أمام الاتحاد بعد غدٍ الجمعة بناء على عقوبة لجنة الانضباط.

ويغيب المحياني عن مباراة الأهلي إثر حصوله على بطاقة حمراء أمام الشباب، بينما يتواصل غياب المدافع الصربي توبيتش عن هجر بسبب عقوبة من لجنة الانضباط.

103