عواجي الوحدة ينفي علاقته بحساب انتحل شخصيته في “تويتر”

الحساب الحقيقي‏‫نفى لاعب نادي الوحدة لكرة القدم على عواجي علاقته بالحساب الذي يحمل اسمه وصورته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال عواجي إن صاحب الحساب انتحل شخصيته، مؤكداً أنه ليس له أي صلة بهذا الحساب، نافياً في الوقت نفسه أن يصرح بهذا الاسلوب وهذه الطريقة المستفزة والدخيلة على مجتمعنا ، وأنه يكن كل الاحترام والتقدير لجميع الأندية في المملكة العربية السعودية وغيرها، وأخلاقه لا تسمح له بأن يصدر مثل هذه العبارات التي تسي له شخصيا أولا قبل أن تسئ لأي شخص اخر أو نادي، وكل همه الآن هو أن يعي اخوانه واصدقائه في نادي النصر أنه يكن لهم كل الاحترام والتقدير والمحبة، وتمنى بأن يعي ذلك الجميع وأن يعرفوا الحقيقة.

وأضاف “عواجي” أنه لا يملك سوى حساب واحد في تويتر، (@oxo__77).

وكان الحساب الذي انتحل شخصية لاعب الوحدة على عواجي ؛ وحمل صورته الشخصية، قد بث شائعات، وكلمات تنمي جانب الحقد وبث التعصب ، والاستهزاء بنادي النصر ولاعبيه، وهو الحساب المزوَّر الذي نفى عواجي علاقته به.

الجدير ذكره أن هذه التغريدة من الحساب المزور ظهرت قبل مواجهة الوحدة المرتقبة مع فريق النصر يوم غدا الخميس ضمن الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة.

10