الكريديس نائباً لرئيس اتحاد الجولف

الكريديسعقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للجولف اجتماعه الدوري برئاسة رئيس الاتحاد المهندس يوسف الدويش وبحضور كافة الأعضاء في مقر الاتحاد بالرياض.

وأوضح رئيس الاتحاد المهندس يوسف الدويش أنه تم خلال الاجتماع انتخاب عبدالعزيز الكريديس نائباً لرئيس مجلس الإدارة خلفاً لياسر الرميان , ومناقشة آخر استعدادات المنتخب السعودي الأول للمشاركة في البطولة العربية الـ35 التي ستقام في تونس في شهر نوفمبر المقبل وتكليف عضو مجلس الإدارة محمد العيسى برئاسة البعثة السعودية في البطولة.

وقال: “تم كذلك مناقشة التقرير المقدم من مدرب المنتخب السعودي الأول ديفيد كلايتون عن مشاركة الأخضر في بطولة هونغ كونغ المفتوحة وبطولة آسيا للهواة في الشهر الماضي , والتي حقق فيها لاعب المنتخب خالد العطية المركز السابع في بطولة هونغ كونغ وتأهل من بين أفضل 35 لاعباً في بطولة آسيا للهواة , وهي من البطولات التي تحظى بأهمية بالغة كونها تتيح للاعب الحصول على نقاط في التصنيف الدولي للعبة”.

وأضاف الدويش: “حقق كذلك اللاعب عثمان الملا المركز السابع في بطولة هونغ كونغ , والمركز الثالث في ذات البطولة لفئة أكبر من 25 عام”.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أنه تم كذلك الموافقة على الدعوتين المقدمتين من اللجنة التنظيمية الخليجية للجولف للمشاركة في البطولة الخليجية الـ20 للكبار والتاسعة للشباب التي ستقام في دولة قطر في شهر فبراير المقبل و بطولة الخليج تحت 15 عام التي ستستضيفها مملكة البحرين.

وتابع الدويش: “ناقشنا كذلك الاستعدادات الخاصة لإقامة بطولة الاتحاد السعودي للجولف الأولى التي ستقام خلال الفترة من 2 حتى 5 ديسمبر المقبل والوقوف على آخر الترتيبات اللازمة لتظهر بالشكل المميز “.

108