جمال عارف: يو إف إم هلالية الميول .. والأتحاد يشابه مانشستر يونايتد

اتهم مدير المركز الإعلامي بنادي الاتحاد الأستاذ جمال عارف إذاعة “يو أف أم “بانحيازها لنادي الهلال, مؤكداً أنه ومنذ استلامه لمنصب المتحدث الرسمي بنادي الاتحاد لم يتداخل بأي من برامج الإذاعة. فيما رد الأستاذ محمد الخميس مدير البرامج الرياضية في الإذاعة بأن ماذكره جمال كان اتهاماً باطلاً ولا يحمل أي نوع من المصداقية, لكون رئيس الاتحاد اللواء محمد بن داخل يعد من أكثر رؤساء الأندية تداخلاً بكافه البرامج .

وعن مايمر به الاتحاد في الفترة الحالي, أكد جمال عارف أن ما يتعرض له الفريق من تذبذب بالمستوى وتردي النتائج مشابهة بحد كبير لما يحصل للأندية الكبيرة, مستشهداً بنادي مانشستر يونايتد الأنجليزي, حيث أنه عانى بالمواسم السابقة ولكنه يتصدر الدوري الأنجليزي حالياً, فجميع الأندية العالمية تمر بمراحل من التعثر الذي يلازمه هزات للفريق .

وأضاف بأن استمرار المدرب ديمتري يعد أحد أسباب ما يتعرض له الفريق, حيث قال أن ديمتري لايملك جديد في عالم التدريب والإدارة الاتحادية أجبرت على استمراره لكون الفريق مقبل على خوض المنافسات المتبقية من دوري أبطال آسيا, ولايوجد الوقت الكافي لتغيير المدرب, مشيراً إلى أن الاستعداد للموسم الحالي لم يكن بالشكل المطلوب وجاء على شاكلة ( تمشية حال ).

106