الفيحاء يختتم معسكره مساء اليوم والانضباط يحول آدم للأولمبي

عبدالله أبانمييختتم الفريق الفيحاوي مساء اليوم الجمعة معسكره الذي أقيم في مدينة الدمام لمدة أسبوع خلال فترة توقف دوري الأولى ، وسيخوض الفريق الفيحاوي مباراته الودية الثانية والأخيرة في المعسكر ، وشهدت التمارين الفيحاوية خلال المعسكر تكثيف الجوانب اللياقية للاعبين بقيادة المدرب لسعد معمر الذي هدف إلى رفع المعدل اللياقي بشكل كبير كما ركز على بعض الجوانب التكتيكية وانتهاج أكثر من طريقة للاعتماد عليها في المباريات القادمة .
فيما فرض المدرب أسلوباً صارماً في الجانب الانضباطي حين أبعد اللاعب عباس آدم من المعسكر وتحويله للفريق الأولمبي بسبب تكرر غيابه عن الحصة الصباحية ، كما غاب اللاعب ماجد المرحوم عن التمرين ليوم واحد بسبب ظروف عمله إلى جانب سفر اللاعب نافل البقعاوي إلى حائل بإذن من الجهازين الفني والإداري بسبب وفاة أحد أقاربه . ومن المنتظر أن يكونا قد تواجدا في المعسكر للمشاركة في المباراة الودية .
وفي شأن متصل خلت العيادة الطبية من المصابين بعودة محمد الداهي وتعافيه من الإصابة وسيكون جاهزاً للمواجهة القادمة التي ستجمع الفريق مع الجيل يوم الجمعة القادم .
فيما أكد المشرف العام على الفريق عبدالله أبانمي بأن المعسكر يسير وفق ما خطط له نافياً الإشاعات التي ظهرت بشأن الخلافات التي نشبت بين المدرب وعدداً من اللاعبين حيث قال بأننا نعرف مغزى تلك الإشاعات ولا نعيرها أي اهتمام وجل تركيزنا على العمل لاستعادة عافية الفريق ، فيما أكد على أن قرار المدرب بإبعاد اللاعب عباس آدم يندرج تحت بند الانضباطية التي فرضها المدرب في المعسكر .

108