جماهير الاتحاد تطالب “بتال القوس” بالاعتذار

222

طالبت جماهير نادي الاتحاد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المقدم بتال القوس ، مقدم برنامج “في المرمى” على شاشة قناة العربية بتقديم اعتذار علني لادارة نادي الاتحاد وجماهيره.

وعقد نادي الاتحاد توقيع شركة مع شركة طيران الاتحاد الإماراتية لمدة 3 سنوات، مع حصول النادي الأصفر والأسود على العديد من الامتيازات نتيجة الشراكة.

وكان بتال القوس أكثر من شككوا في قدرة الاتحاد على عقد الشراكة مع شركة طيران الاتحاد الإماراتية بينما وعد منصور البلوي بالرد بقوة على الشائعات وعقد تلك الشراكة التي سوف تحقق أرباح مالية كبيرة للنمور .

وتطالب جماهير العميد من بتال القوس بتقديم الاعتذار بعدما أكد لعدة شهور أن الشراكة ما هي الا مجرد كذبة ولا اساس لها من الصحة.

التعليقات

16 تعليق
  1. km
    1

    العقد بالملعب فقط وليس على القميص لذلك المبلغ سيكون ضعيف
    كذلك مباراه مع ماشستر سيتي

    Thumb up 13 Thumb down 9
    13 أكتوبر, 2015 الساعة : 3:46 م
  2. يوميات مدير فني
    2

    بتال اثبت انه كلامه صحيح وين العقد الرعاية الحقيقي ، كل يوم يثبت انه له نظرة بعيدة
    بصراحة افضل إعلامي رياضي عربي

    Thumb up 18 Thumb down 13
    13 أكتوبر, 2015 الساعة : 3:52 م
  3. :: تــــــــــــــــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــس ::
    3

    إذا كان بتال غلطان على الكيان .. نعم يعتذر .. الكيان الاتحادي .. اكبر من بتال وغير بتال !!

    اما اذا كان غلطان على ابراهيم البلوي .. لا يجب الاعتذار اطلاقا .

    Thumb up 6 Thumb down 17
    13 أكتوبر, 2015 الساعة : 3:55 م
  4. ارش برهانى
    4

    اذا شاف شعار طيران الاتحاد على التيشيرت حزتها يعتذر
    اذا البلوى بنفسه يقول الرعاية ليست لكرة القدم وانما لالعاب اخرى ولوحات :mrgreen:

    Thumb up 14 Thumb down 8
    13 أكتوبر, 2015 الساعة : 4:23 م
  5. SOGRAT
    5

    هيعمل نفسه نايم وممكن ينكر ابو مكياج

    Thumb up 11 Thumb down 15
    13 أكتوبر, 2015 الساعة : 4:46 م
  6. ابوساري الملكي الاهلاوي
    6

    اي عقد فرحانين فيه ههههه راعي لوحات
    ولا بعد مافي اعلان علي القميص ثلاث سنوات
    ههههه عشان لوحات
    والمضحك رئيسهم يرعانا عدة مهمات ولا يوجد اعلان علي القميص يعني يرعى ايش ههههههههههههه

    Thumb up 13 Thumb down 10
    13 أكتوبر, 2015 الساعة : 5:02 م
  7. ملكي
    7

    طيب الرجال سبيكة يقول نوقع خمسة أعوام في الموسم

    Thumb up 12 Thumb down 7
    13 أكتوبر, 2015 الساعة : 5:06 م
  8. فتى المدينة
    8

    ميزة بتال ما طق كرت لأحد ولا عليه بأحد.

    يوم شنوا عليه هجوم بالماضي وطالب العديد بعدم متابعته بسبب تعليق له قال بما معناه اللي ما يبي يتابع لا يتابع وراح يردون يتابعوني وفعلاً هذا ما حدث.

    Thumb up 12 Thumb down 7
    13 أكتوبر, 2015 الساعة : 5:43 م
  9. بنت الشمال
    9

    ههههههههههههههههه ضحك عليكم البلوي لا رعايه ولا يحزنون كل الموضوع وما فيه دعايه للشركه على الملعب بمبلغ زهيد

    Thumb up 13 Thumb down 7
    13 أكتوبر, 2015 الساعة : 9:42 م
  10. ملكي اصلي
    10

    اكيد الشراكه كذبه لانها فقط ناقل ولايوجد رعايه ابدآ
    واتحدى لو فيه رعايه كان البلوي اخوان طلعو وقالو عقدنا اكبر عقد
    في المملكه
    كله هياط وخراط ومحاوله لمقارعة الملكي
    القادسيه والاتفاق عندهم رعاه وعقود كبيره افضل من هذا القزم

    Thumb up 15 Thumb down 8
    13 أكتوبر, 2015 الساعة : 9:53 م
  11. الاحقاد
    11

    اقول يالقوس لاتعتذر ترا كلو فالسو قال عقد رعايه قال حدهم رعايه شركه بف باف او سفلته الارصفه ههههههههههههههه

    Thumb up 8 Thumb down 5
    13 أكتوبر, 2015 الساعة : 11:37 م
  12. درش
    12

    بتال القوس ينطبق عليه المثل القائل “هبله و مسكوها طبله”

    Thumb up 5 Thumb down 10
    14 أكتوبر, 2015 الساعة : 1:27 ص
  13. هيا تعااااااااال
    13

    هههههههه رعاية الى متى وهلمساكين يضحكون عليهم النخانيخ :lol:
    اجل بتال يعتذر اخخخخخخخخ على ايش يا حسره لا يكثر هههههههه
    هيا تعاااااال يابتال تعاااااااال :mrgreen:

    Thumb up 7 Thumb down 5
    14 أكتوبر, 2015 الساعة : 1:32 ص
  14. زمن المونديالي
    14

    تدرون أن تعليق 8 نفس الشخص تعليق 9 ملكي مصدي حركاتك قديمه مره تدخل باسمي ومره باسم فيصل سالم ومره باسم فهد المونديالي ومره باسم بنت الشمال وبالاخير تطلع أم ساري ههههههههههههههههہَ

    Thumb up 5 Thumb down 9
    14 أكتوبر, 2015 الساعة : 5:27 ص
  15. زمن المونديالي
    15

    عفواً اقصد تعليق 9 نفس الشخص الي تعليق 10 ملكي مصدي

    Thumb up 5 Thumb down 7
    14 أكتوبر, 2015 الساعة : 5:28 ص
  16. زمن المونديالي
    16

    جمهور الاتحاد هو الي قادر يرجع الاتحاد لعهده القديم وتحقيق الانجازات وقوفنا مع اداره ابراهيم ومنصور مع الوقت راح يتحسن الفريق للافضل علينا الصبر ودعم الاعبين و من يرتدي قميص النمور علينا دعمه، بنهايه بإذن الله ان الاتحاد بدأ بخطوات العوده بس نحتاج صبر ووقت

    Thumb up 5 Thumb down 10
    14 أكتوبر, 2015 الساعة : 5:31 ص
103