لوبيز يُكذب تصريحات رئيس ستيوا بوخارست وينتقد جدولة المباريات
ويسلي لوبيز "ارشيف"

ويسلي لوبيز “ارشيف”

نفى مهاجم نادي الهلال البرازيلي ويسلي لوبيز ما قاله رئيس نادي ستيوا بوخارست جيجي بيكالي في بعض الصحف الرومانية بشأن عدم ارتياح لوبيز للعب في السعودية , وندمه تمثيل فريق الهلال , ووصفه للتدريبات بالضعيفة , وأكد اللاعب أن رئيس ستيوا بوخارست يظهر كثيراً في وسائل الإعلام ويتحدث دون علم , وأنه لو كان حريصاً على التعاقد معي فعليه القدوم للسعودية والتفاوض مع الأمير عبد الرحمن بن مساعد بدلاً من الأحاديث الإعلامية التي لا مبرر لها.

وأضاف ويسلي في تصريحات لشبكة الهلال : ” عندما لعبت في فريق فاسلوي كانوا يتحدثون بأنه من الصعب انتقالي لنادي آخر وهذا غير صحيح , أي نادي يرغب في التعاقد معي في الوقت الراهن بإمكانه الاتفاق مع الهلال ودفع مبلغ الانتقال لأني وقعت عقد مدته سنتين تبقى منها سنة ونصف , و لم أتحدث يوماً ما بأنه يجب أن العب لنادي ستيوا فقط. سألعب لأي نادي يتفق مع الهلال ويدفع مبلغ انتقالي ” .

وتسائل ويسلي قائلاً : ” كيف أقول أني لست سعيداً في الهلال وأسجل 15 هدفاً ؟ !! ” , مشيراً انه لم يقل أيضاً أن التمارين سخيفة وأن زملائه بالفريق مستواهم ضعيف , لأن من الجنون أن يقول هذا وهو لا زال مرتبط بعقد مع الهلال .

وأشار لوبيز أنه تعود على التدريب في رومانيا مرتين يومياً بينما يتدرب في الهلال مرة واحدة فقط مضيفاً أن الشهر القادم سيكون أفضل بالنسبة إليه , حيث يلعب الهلال مباراة كل 4 أيام بينما في بداية انضمام اللاعب للهلال كان يلعب مباراة كل 10 أيام وهو ما يكرهه ويسلي لأنه تعود على توالي المباريات .

وأعرب البرازيلي ويسلي عن ضيقه من حصوله على الكثير من المال مقابل جهد أقل مما تعود هو عليه سابقاً مشيراً أن اللاعب المحترف يجب أن يتدرب بأقسى ما يمكن وأن يلعب عدد من المباريات القوية بشكل دائم وهو ما كان يفعله ويسلي في رومانيا ولا يجده في السعودية.

واختتم ويسلي تصريحاته بالتأكيد على احترافية إدارة الهلال وحصوله على راتبه في الوقت المحدد له وكذلك حصوله على سيارة هدية , وقال أنه سيغادر إلى البرازيل في 29 ديسمبر المقبل لقضاء إجازة نهاية العام وسيزور رومانيا خلال هذه الفترة لأنه يحب هذه البلد .

التعليقات

20 تعليق
  1. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    1

    سقط الضعفاء !!!
    وبانت حقيقتهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:51 م
  2. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    2

    كبير!!!
    يالملكي!!!
    عندما!!!
    تصدرت!!!
    الدوري!!!
    ناحت!!!
    اصواتهم!!!
    بالتقليل!!!
    وعندما!!!
    حقق !!!
    ويسلي !!!
    هداف!!!
    الدوري!!!
    قالو !!!
    بلنتيات!!!
    زدهم غيظا!!!
    وحقق!!!
    الدوري!!!
    ،،،،،،،،،،،،،
    الملكي هو الهلال!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:53 م
  3. مورينيو
    3

    ما منه فايده الترقيع
    قلت وخلصت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:53 م
  4. مشعل
    4

    مالومك صراحه دوري فاشل الهلال في اضعف مستوياته ينافس ع الصداره ..

    واكبر 3 فرق هزمها الشباب والاتحاد والاهلي ب3 و4 و2

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:16 م
  5. صريح
    5

    ههههه كبسه لا ينخرط بس :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:21 م
  6. المعلق
    6

    شرايك في الطباخ السعودي
    ههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:29 م
  7. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    7

    ما علينا من كلام الأخرين الهلال راح يحصد اللقب وأما بخصوص تصدر الفتح للدوري فهي مؤقته لا أقل ولا أكثر وياليت المتصدر حاليا هو النصر بس ما فيه أمل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:50 م
  8. هلالي والزعيم عنواني
    8

    ويسلي((((كيف أقول أنني لست سعيداً في الهلال وأسجل 15 هدفاً)))) كفيت ووفيت بردَك ياويسلي؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:58 م
  9. ياهلالي
    9

    هههههههههههههههههه ويسلي كذب رئيس ستيوا بوخارست وضمن سياق الحديث قاعد يأكد كلام الرئيس الروماني ولكن بشكل غير مباشر :كرر كلمة ان من يرغب في التعاقد معي فعليه بالتفاوض مع نادي الهلال ومستعد لانتقل وكذب الرئيس الروماني يوم قال ان التدريبات ضعيفه وضمن التصريح يقول برومانيا كنت اتدرب مرتين يوميا وهنا اتدرب مره وحده واخذ فلوس اكثر على مجهود اقل !! ياويسلي ينطبق عليك المثل (( وفسر الماء بعد الجهد بالماء))

    ياحليلكم يالسنافر طايرين من الفرحه انه نفى بس لو تفهمون كان انتبهتوا انه اكد كلام رئيس النادي الروماني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:18 م
  10. الداهيه
    10

    ههههه وأعرب البرازيلي ويسلي عن ضيقه من حصوله على الكثير من المال مقابل جهد أقل هذي قويه يامروح نصاب انت لو مو الفلوس ماجيت هنيا اقطع واخص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:33 م
  11. هلالي بعيون شبابية
    11

    اذا الدوري الروماني مشهور بكثرة الفضايح والرشاوي فهل من العقل تصديق ما يقال عن رؤساء انديته !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:18 م
  12. ليثاويه ماركه
    12

    الى متى الكذب !!

    والله دمر العالم وصارت العالم تكره بعضها

    شعارنا ……رياضه نظيفه وكلنااوااحد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:27 م
  13. محمد1984
    13

    ليش احس جمهور المسيار ضاقت صدورهم الان من ويسلي ؟
    باقي دور ثاني بنمزمز عليهم مثل كل مره هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:48 م
  14. (المحلي الحقيقي هوالهلال)
    14

    سؤالي من البخيل اللي عازمهم هذا حط؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:16 م
  15. الجلاد
    15

    مصيرك تتعودعلى البرسة حتى تصيرسنفوركبير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:18 م
  16. العميري الأحمري
    16

    ألدغهم يالعقرب ألدغهم أكثر وأكثر
    ياملكي وش مسوي فيهم جننتهم بتفاريس ومن ثم ويلي وبعده الجنرال رادوي وأخيراً وليس أخراً العقرب ويسلي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:12 م
  17. تسلل
    17

    الموية تكذب الغطاس… نشوف بعد ما ينهي عقده.. والاجانب مسلمين بلا اسلام .. يعني ما يكذبون .. لكن عندنا اسلام بلا مسلمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:12 م
  18. ياعالمي
    18

    لويسمعك رئيس النادي الروماني تكذبه كان غير يجيبك ويمسح بوجهك اروقة النادي
    عالعموم خلوه يكذبهم بالروماني لان ماعندهم مترجم ويلاقي حتفه ولا تقولو ماقلت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:49 ص
  19. الـهـلال [ 7 ] AC Milan
    19

    في ناس ولله حالتهم يرثى لها ولله العظيم
    الحين ويسلي لوبيز قدامكم يكذب هالاشاعاة ويقول انها كذب
    وتلقاهم يكذبون على انفسهم وهم يدرون انها اشاعة ويحاولون يقنعون انفسهم
    بالاكاذيب هذي .. يكذبون الكذبه ويصدقونه
    ولله مساكين , يتابعون الهلال اكثر من انديتهم
    لأنهم معذورين ولله .. انديتهم ترفع الضعظ
    من سنين ما اخذوا بطوله وحالتهم من جرف لدحديره
    ولا جديد في انديتهم سوا المشاكل
    فعلشان كذا قالوا مالنا الا اننا نشغل انفسنا بغيرنا
    ولكن الصراخ على قدر الألم
    ويبقى الهلال الملكي قاهرهم ورافع ضغطهم ومسبب لهم ازمة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:38 ص
  20. الواله
    20

    ههههه ! ماقلت لكم قبل , انتظروا تكذيب التصريح !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:56 ص
103