هيونداي_ المجدوعي شريك رئيسي لنادي الاتفاق

IMG-20151010-WA0086اتفقت إدارة نادي الاتفاق مع شركة المجدوعي للسيارات على أن تكون هيونداي_ المجدوعي راعياً لفريق كرة القدم وستصبح بموجب العقد المنتظر توقيعه الشريك الرئيسي للفريق.

وينتظر أن يأخذ شعار الشركة ناحية الصدر من القميص الذي سيتضمن مجموعة من الشركات الأخرى الراعية.
وأكد رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل أن التعاقد مع شركة عالمية بحجم هيونداي_المجدوعي هو بمثابة خطوة عملاقة يخطوها النادي في خطته لتوسيع شبكة استثماراته وتعظيم إيراداته، مشددًا على أن علامة تجارية بحجم هيونداي_ المجدوعي سيكون لها أبعادها الكبرى على النادي ليس من الناحية المالية فقط بل من نواحٍ عديدة.
وقال: “دخول هيونداي_ المجدوعي كشريك رئيسي نعتبرها خطوة عملاقة في برنامج الاستثمار الذي رسمناه وسيكون لنا مؤتمرًا صحفيًا سنوضح من خلال العديد من الفوائد التي سيجنيها الجانبين من هذا التعاقد”.
من جهته أكد الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي_المجدوعي يوسف المجدوعي أن التعاقد مع نادي بحجم الاتفاق هو إضافة نوعية لسلسلة التعاقدات الرياضية التي أبرمتها الشركة لما يملكه من تاريخ حافل وبطولات كبيرة وأولويات غير مسبوقة نصبته كأحد أهم الأندية المحلية والخليجية والعربية.
وشدد المجدوعي على أن الشراكة مع نادي الاتفاق لن تقف على مجرد حمل شعار هيونداي_ المجدوعي على قميص الفريق بل ستتجاوزها إلى جملة مشاريع مشتركة ترسخ لهذه الشراكة الاستراتيجية.

التعليقات

2 تعليقان
  1. محمدبن عبدالله
    1

    ماشاءالله الله عليكم يالأتفاق الجديد كل يوم نسمع ونشوف تعاقدات جديده والشركات تتسابق على النواخذه
    بس اللي محيرني وينهم أيام عبدالعزيزالدوسري مع ان الأتفاق يلعب في دوري ركاء الأن وفي السابق كان ينافس على مراكز متقدمه ويشارك اسيوياً

    Thumb up 2 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2015 الساعة : 7:37 ص
  2. راعيهااا
    2

    بداء مسلسل التعاقدات بحضور الرئيس المنتخب من قبل الجماهير والذي يستحق كل الشكر والتقدير

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2015 الساعة : 7:40 ص
100