كوستاس يشعل فتيل النقاش بين الإعلاميين في تويتر

خاطب الإعلامي بتال القوس مقدم برنامج “في المرمى “متابعيه على أكبر موقع للتواصل الاجتماعي “تويتر” لمن تحدثوا عن ترجمة حوار كوستاس مطالباً إياهم بعدم تأجير العقول بعد التساؤلات التي ظهرت من الجماهير الرياضية بخصوص حوار المدرب السابق الأرجنتيني جوستافو كوستاس مع قناة العربية ، لاسيما وأن المصادر تؤكد بأن الإدارة النصراوية بصدد إصدار بيان صحفي للرد على ماجاء في الحوار ، خاصة بعد أن ترددت أخبار حول تقدَم المدرب باعتذار لمدير الكرة السابق سلمان القريني ، وذلك بعدما علم أنه تم ترجمة حواره مع برنامج في المرمى ، بشكل خاطئ وغير دقيق.
وبلغة الواثق قال القوس في حسابه الخاص بتويتر : “لمن تحدثوا عن ترجمة حوار كوستاس ، أعطونا تصريحاً واحد للمدرب ينفي فيه الحديث أو يتهم الترجمة .. كل ماظهر أن فلان قال لفلان..لا تؤجروا عقولكم”.
وأضاف بتال في تغريدته نصاً : “البينة على المدعي وإذا أظهر بينته سنظهر دفاعنا ثم كل ما قاله كوستاس النصراويون أنفسهم يقولونه عن ناديهم”.
كما تمسَك بأن حديث كوستاس معه كان تلفزيونياً ، مننتظراً أن يخرج النفي منه عبر التلفاز ليظهر هو الآخر دليله.

وفي تعليق للإعلامي عبدالكريم الزامل في “تويتر” بهذا الشأن على ما كتبه بتال القوس : “بتال يطالب بالبينة على نفي كوستاس .. الكرة الآن في مرمى كوستاس”.
كما طالب الزامل من عموم الإعلاميين بأخذ تصريحٍ من المدرب النصراوي المقال إما يكذَب ما ترجمته العربية على لسانه أو أن يقره, وإلا سيواصل النصر اتخاذ إجراءاته النظامية.

يذكر أن هناك مطالبات جماهيرية موجهة لبرنامج “في المرمى”تطلب عرض كلام المدرب كوستاس من دون ترجمه لتتبين الحقيقة.

106