ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لأمم آسيا وكأس العالم :

الاخضر يستدرج الإمارات في ” الجوهرة ” لتعزيز صدارة المجموعة

المنتخب السعودييستضيف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره الإماراتي مساء الخميس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018م و كأس آسيا 2019م.
يدخل المنتخب السعودي لقاء الغد وهو في صدارة المجموعة بتسعة نقاط جمعها من ثلاث مباريات ، حيث تغلب على فلسطين 3 – 2 ، وتيمور الشرقية 7 – صفر ، وماليزيا 3 – صفر ، أما المنتخب الإماراتي فيدخل المباراة وهو في الوصافة بسبعة نقاط جمعها من ثلاثة مباريات ، حيث فاز على تيمور الشرقية 1 – صفر ، وكسب ماليزيا 10 – صفر ، وتعادل مع فلسطين بدون أهداف .
وتحمل المواجهة رقم 32 في تاريخ مواجهات المنتخبين على المستوى الرسمي والودي ، حيث سبق أن التقيا في 31 مباراة فاز الأخضر السعودي في 19 مباراة والإمارات في 6 مباريات وحسم التعادل 6 مباريات ، ويعود أول لقاء بينهما عام 1974 عندما التقيا في كأس الخليج الثالثة في الكويت وتمكن فيها الأخضر السعودي من الفوز بهدفين دون مقابل ، أما آخر لقاء جمعهما في 23 نوفمبر 2014 في كأس الخليج الثانية والعشرين في الرياض وانتهى بفوز السعودية 3 – 2 .

التعليقات

1 تعليق
  1. منتخبنا
    1

    منتخبنا قادر على الفوز بس خايف يكتشفون الإماراتيين ضعف بصر الحارس الدولي الرائع خالد شراحيلي قولوا إن شاء الله مايشوتون عليه من بعيد حرام حارس جيد لكن الحلو مايكملش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2015 الساعة : 8:30 م
103