مدرب التعاون ينفي التفكير في الأهلي المصري

141

نفى البرتغالي، خوسيه جوميز، المدير الفني لنادي التعاون السعودي لكرة القدم التقارير التي كشفت عن تواجده على جدول أعمال النادي الأهلي المصري.

وقال جوميز”أفكر في الوقت الحالي بشكل أكبر في تحقيق نتائج ايجابية مع التعاون رغم قلة الامكانيات قارنة بإمكانيات أندية الهلال والنصر والشباب والأهلي، لكني اشكر ادارة النادي على توفير كل ما اطلبه من أجل نجاح الفريق”.

وكان احمد سعيد نائب رئيس النادي الأهلي المصري قد اعلن رحيل مدرب الفريق فتحي مبروك والبحث عن مدرب أجنبي جديد .

وشنت جماهير النادي الأهلي المصري غضبها على فتحي مبروك وادارة النادي عقب الخروج من نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية على حساب نادي اورلاندو بيراتس الجنوب افريقي الذي تأهل لملاقاة النجم الساحلي التونسي .

التعليقات

3 تعليقات
  1. مايقا كوره رايقه
    1

    مدرب محترم وممتاز وذكي
    اتوقع تفوقه على الانديه الكبيره
    تخبط داسيلفا وعقم دونيس وتذبذب جروس سيعطي التعاون الافضليه على الكبار وسينافس بقوه هذا الموسم وسترون صحة كلامي نهاية الدوري

    Thumb up 5 Thumb down 0
    5 أكتوبر, 2015 الساعة : 5:32 م
  2. في الإتحاد قوة
    2

    رغم قلة الامكانيات مقارنة بإمكانيات أندية الهلال والنصر والشباب والأهلي
    أين الإتحاد هو أيضا فريق كبير وعنده إمكانيات توازي الهلال والنصر وقد تتفوق عليهما
    أرجوا من أهلاوي ملكي لايرد على تعليقي رده يفشل

    Thumb up 1 Thumb down 0
    5 أكتوبر, 2015 الساعة : 9:02 م
  3. خبير
    3

    اقول لك قوميز وقد لاتصدق .. لن تجد افضل من التعاون، ولن تبدع كما انت مع التعاون إلا مع التعاون.. حتما لن تجد نفسك مع غير التعاون. وخارجه ستخسر الكثير والكثير لاشك من التميز و النجاح والله اعلم.. التعاون للمتابع هو بيئة رياضية جميلة وغريبة من بين اندية جميل .. الكل يبدع فيه والكل يجد نفسه غير بس مع سكري القصيم.. اتوقع ان يكون التعاون الأفضل في كل شيئ حتى وإن بقي بين اندية الوسط سيبقى الأكبر حباً جماهيري بين كل الفرق وأخص المقدمة .. هو سكري جميل سكري الكرة السعودي..

    Thumb up 4 Thumb down 0
    5 أكتوبر, 2015 الساعة : 9:13 م
103