إستدعاء الدوليين يربك تحضيرات المعسكر الاتحادي

تدريبات الاتحاد ‫(2)‬ ‫‬وافق الجهاز الإداري والفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد على طلب المدافع ياسين حمزة على عدم المغادرة مع الفريق إلى معسكر الطائف أمس، وذلك كونه ضمن قائمة المنتخب السعودي الأول الذي سيبدأ معسكره في الأول من شهر أكتوبر وبالتالي تم إراحته ، بينما سيعود الثنائي عبدالرحمن الغامدي ومختار فلاته مساء اليوم إلى جدة من أجل الانضمام إلى صفوف المنتخب.

وكان الفريق الاتحادي قد بدأ اليوم معسكره في الطائف من خلال تأدية حصة تدريبية في الساعة العاشرة من صباح اليوم وسط أجواء معتدلة من خلال الأجواء في مدينة الطائف، وسيؤدي الفريق حصة تدريبية ثانية في المساء سيعتمد من خلالها المدرب بولوني على النواحي اللياقية بعد أن ظهر الفريق بمخزون لياقي ضعيف في المباريات الماضية من الموسم الحالي .

إلى ذلك، سيغادر محترفي الاتحاد سن مارتين وجيمس ترويسي الجمعة المقبل إلى بلادهم بعد استدعائهم لصفوف منتخباتهم، وبالتالي لن يتمكنوا من المشاركة في أي لقاء ودي خلال فترة التوقف.

وقد تقرر بأن يخوض الاتحاد لقاء وديا أمام فريق الربيع الأحد المقبل في معسكر الطائف ومن ثم سيعود الفريق إلى جدة لانطلاق المرحلة الثانية من التحضيرات وخوض لقائي هجر والمقاولون العرب المصري.

التعليقات

4 تعليقات