هجر يواصل تدريباته اليومية .. ويخوض مواجهتين وديتين خلال فترة التوقف

354A3966واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية خلال فترة توقف منافسات دوري عبداللطيف جميل وذلك على ملعب النادي الرئيسي .
واستهل المدير الفني للفريق “نيبوشا” التدريبات بالجري حول الملعب لمدة خمسة عشر دقيقة ، بعد ذلك قسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات حيث تؤدي كل مجموعة تدريبات بالكره تعتمد على اللعب من لمسة واحدة والضغط على حامل الكره ، فيما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، بعد ذلك أجريت تدريبات لقياس سرعة اللاعبين ، وفي نهاية التدريبات تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ، مجموعة تضم المدافعين ومجموعة أخرى تضم لاعبي الوسط والمهاجمين حيث تؤدي كل مجموعة عدداً من الجمل الفنية الخاصة بالتنظيم الدفاع وبناء الهجمة .
هذا وشهدت التدريبات حضور ومتابعة المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ عبدالعزيز الملحم وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ سامي القنيان .
من جهة أخرى تقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر مباريتين وديتين خلال فترة التوقف حيث ستكون الأولى أمام الصواب يوم الجمعة المقبل على ملعب نادي هجر بالهفوف ، فيما ستكون المباراة الثانية أمام نادي الاتحاد في جدة وذلك يوم الجمعة التاسع من شهر اكتوبر .

108