الأخطبوط :الاتحاد الآسيوي يستهدف اسقاط الهلال

تدريبات الهلال ‫(419027981)‬ ‫‬

شن حسين البيشي مدافع الفريق الأول لنادي الهلال السابق والملقب بالأخطبوط انتقادات قاسية ضد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والذي قرر ايقاف المدافع البرازيلي ديغاو مباراتين بسبب اشتباكه مع يوسف المساكني مهاجم لخويا القطري في دور الثمانية من دوري الأبطال الآسيوي.

وقرر الاتحاد الاسيوي ايقاف ديغاو قبل يوم فقط من مواجهة أهلي دبي الاماراتي في الرياض وهو التوقيت الذي دفع عشاق الهلال لانتقاد الاتحاد الآسيوي.

وصرح البيشي”واقعة ديغاو كانت منذ قرابة الثلاثة أسابيع فلماذا لم يقم الاتحاد الاسيوي باتخاذ قراره قبل يوم فقط من مواجهة الأهلي الإماراتي “.

وتابع”هذا القرار هدفه هو اسقاط الهلال وتوقيع الضرر به مثلما حدث في النهائي الاسيوي الماضي والذي كان ملىء بالمهازل التحكيمية ومنذ ذلك التوقيت والآسيوي يقف دائما في وجه الهلال في كل شىء بداية من توقيع العقوبة ضد ناصر الشمراني الى توقيع العقوبة ضد ديغاو “.

وأكمل”الهلال مازال قادر على اكمال المشوار رغم كل ما يحدث والجميع يثق في الهلال رغم ان غياب ديغاو مؤثر وهو لاعب هام لدى الفريق فهو ليس فقط مدافع بل أهم نجوم الفريق في خط الدفاع وينسجم بشكل كبير مع باقي نجوم الفريق ولذلك من الصعب جدا تعويضه رغم تواجد المميز أحمد شراحيلي”.

التعليقات

11 تعليق