تسونامي توتنهام يغرق مانشستر سيتي برباعية

الاستغل توتنهام كبوة ضيفه مانشستر سيتي وألحق به هزيمة قاسية وثقيلة 4 / 1 اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقلب توتنهام تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 4 / 1 ليلقن ضيفه درسا قاسيا ويهدد بقاء المدرب التشيلي مانويل بيليجريني في منصب المدير الفني لمانشستر سيتي بعدما مني الفريق بالهزيمة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي وهي الثالثة للفريق في آخر أربع مباريات خاضها بمختلف البطولات.

وأكد توتنهام انتفاضته حيث حقق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي ورفع رصيده إلى 12 نقطة ويقفز للمركز الخامس مؤقتا بفارق الأهداف فقط خلف ويستهام وليستر سيتي.

ومني مانشستر سيتي بهزيمته الثانية على التوالي في المسابقة بعد خمسة انتصارات متتالية ليتجمد رصيده عند 15 نقطة في صدارة جدول المسابقة مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وبادر مانشستر سيتي بالتسجيل عن طريق البلجيكي كيفن دي بروين المنضم للفريق حديثا حيث افتتاح التسجيل في المباراة بهدف في الدقيقة 25 ولكن توتنهام أنهى الشوط الأول متعادلا بالهدف الذي سجله إيريك داير في الدقيقة 45 .

وفي الشوط الثاني ، انهال طوفان أهداف توتنهام وسجل الفريق ثلاثة أهداف عن طريق توبي ألديرفيلد وهاي كين وإيريك لاميلا في الدقائق 50 و61 و79 على الترتيب فيما لم يستطع مانشستر سيتي الرد على تسونامي أهداف توتنهام.

110