الكوكب يختتم معسكر تونس والعنزي يصفه بالممتاز

IMG_0475وصلت في ساعة متاخرة من مساء الامس بعثة الفريق الكروي الاول الى مطار الملك خالد الدولي بالرياض بعد الفراغ من المعسكر الإعدادي المقام في دولة تونس استعداد لمنافسات مسابقة دوري الدرجة الثانية السعودي .

ودام معسكر الفريق الذي استضافة مدينة سوسة ١٤ يوما تخلله ثلاث لقاءات ودية خسر الكوكب أولها امام القلعة الصغرى 2-1 وتعادل امام الملعب السوسي 1-1 وتغلب في اخر اللقاءات على نهضة جمال 2-1.

من جانبه وصف رئيس البعثة المشرف العام على الفريق الاول يوسف العنزي المعسكر بالمرضي قائلا :” عطفا على التجهيزات المتوفرة في المعسكر وايضاً المباريات الودية التي خاضاها الفريق نستطيع القول بانه معسكر متكامل اجتهدنا من خلاله على تجهيز الفريق بالاضافة الى تواجد مدرب بقيمة المنصف بن المشارك الذي بدوره وضح للاعبين أهداف الفريق الموسم القادم “. وأضاف :” باذن الله نستطيع السير بالفريق نحو الصعود في ظل وجود لاعبين مميزين في صفوفنا أستطيع ان اصنفهم لاعبين درجة ممتازة كانت انضباطيتهم عالية جدا من خلال اداء تمارين صباحية و مسائية “.
هذا ويعاود الفريق تمارينه ثاني ايام عيد الاضحى المبارك على ان يخوض الفريق وديتين امام نادي السلمية في الخرج يوم الثلاثاء الخامس عشر من شهر ذي الحجة ويواجه فريق اولمبي الهلال يوم الاحد الـ21 من الشهر ذاته قبل ان يفتتح موسمه بلقاء القيصومة في الجولة الاولى من منافسات دوري الدرجة الثانية السعودي

113