بواتينج يعرض نفسه على الاتحاد للمرة الثالثة

GELSENKIRCHEN, GERMANY - DECEMBER 11:  Kevin Boateng of Schalke 04 runs with the ball during the UEFA Champions League Group E match between FC Schalke 04 and FC Basel 1893 at Veltins-Arena on December 11, 2013 in Gelsenkirchen, Germany.  (Photo by Martin Rose/Bongarts/Getty Images)

قالت وكالة الانباء الالمانية بان مصادر من داخل نادي اتحاد جدة السعودي اكدت ان لاعب خط الوسط الغاني كيفن برينس بواتينج عرض الانضمام لفريق الاتحاد بعد فشله في اجتياز الكشف الطبي الذي أجراه للمرة الثالثة مع نادي أورلاندو سيتي الأمريكي الذي صرف النظر عنه.

وأوضحت المصادر أن اللاعب الغاني الشهير يأمل في خوض تجربة احترافية مع الاتحاد والتأكيد على عدم وجود إصابة مزمنة كما أظهرت نتائج الفحوص الطبية حيث أبلغ اللاعب المفاوض الاتحادي بأن إصابته ليست مزمنة وأنه يعاني من إصابة سابقة في غضاريف الركبة وهو جاهز لإجراء المزيد من الفحوص الطبية في أفضل المستشفيات بالمملكة للتأكد من سلامته.

وأكدت مصادر داخل اتحاد جدة أن سبب تراجع النادي عن ضم اللاعب هو أن إصابته ليست مقلقة لكن احتمالية غيابه عن الملاعب واردة وقد تطول في حال معاودة الإصابة له وهو أمر غير محبذ لدى الجانب الاتحادي في ظل المبالغ الكبيرة التي سيتسلمها اللاعب في حال التوقيع معه.

10