بيتوركا : تدخلات البلوي سبب رحيلي عن الاتحاد

456768فتح المدير الفني السابق لنادي الاتحاد، الروماني فيكتور بيتوركا النار على إدارة الاتحاد وذلك عبر لقاء تلفزيوني لإحدى القنوات الرومانية في ظهوره الأول عقب إقالته من تدريب الاتحاد في الفترة الماضية.
بيتوركا قال في التصريحات التي نقلتها صحيفة “dolce-sport” إنه كان على علاقة جيدة برئيس النادي وباللاعبين وبالجماهير, إلا أن شقيق رئيس النادي، منصور البلوي كان يريد التدخل في كل شيء وفي أدق التفاصيل, مما جعله يفكر بجدية في الرحيل عن الفريق لأنه لم يتعود على العمل في مثل هذه الأجواء غير الاحترافية .
وتابع بيتوركا حديثه عن الأزمة المالية التي كان يمر بها النادي، مشددًا على أنه عانى كثيرًا مع مشكلة الرواتب، مشددًا على أنه حتى الآن لم يحصل على باقي مستحقاته منوهًا بأنه عندما اشتكى للفيفا بشأن مستحقاته حصل على جزء من أمواله ولا يزال ينتظر الباقي.
واختتم بيتوركا متحدثًا أنه عانى كثيرًا عدم احترافية الإدارة التي لم تلب احتياجاته كمدرب ورفضت استقدام عدد كبير من اللاعبين الذين طلبهم معربًا عن سعادته بالرحيل عن صفوف الفريق.

التعليقات

15 تعليق
  1. جدة اتي وبحر
    1

    يا عمي سريلك حتى لو مافي لاعبين العب بالي عندك بطولة وحدة ما قدرت تجب لاه وكان عندك نية تكمل والله ما عندك ما عند جدتي 8-O , واتكلم قبل احد يتفلسف ايش تبغوا في اخبار الاتحاد طبعا زي ال.. تجوا تنبحوا في اخبار العميييد :-D

    Thumb up 8 Thumb down 9
    17 سبتمبر, 2015 الساعة : 11:49 م
  2. الملكي الأهلاوي
    2

    هذا نظامهم ، أشتك وتحصل على مستحقاتك :lol: ، وان سكت طارت :wink:

    ” معربًا عن سعادته بالرحيل عن صفوف الفريق. ” ، الله لايلوم الي يلومك :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 13 Thumb down 11
    18 سبتمبر, 2015 الساعة : 12:03 ص
  3. ملكي اصلي
    3

    البلوي الكبير
    لايفرق بين كورة القدم وكورة السله
    فقط ينطبق عليه المثل الي يقول
    الي معاه قرش ومحيره يشتري حمام ويطيره
    ثور طب في برسيم

    Thumb up 12 Thumb down 9
    18 سبتمبر, 2015 الساعة : 12:18 ص
  4. الكناني
    4

    والمسلسل مازال مستمر الضحك على الغلابة والشكوى والأزمات والجمهور المضحوك عليه لازال يردد مطبوخ وأخوه المطبوخ واحترقت الطبخة

    Thumb up 11 Thumb down 7
    18 سبتمبر, 2015 الساعة : 2:05 ص
  5. هيا تعااااااااال
    5

    ايه الظاهر ما عنده مرايا يفكر نفسه كوتش :mrgreen:

    Thumb up 10 Thumb down 7
    18 سبتمبر, 2015 الساعة : 2:51 ص
  6. العاشق
    6

    نادي طفران عايش على سلفه وتبغى رواتبك زين انك خرجت ومعاك ملابسك ولا كان باعوها في الحراج نادي جايب لنا الفضايح في كل الدول ويجيك واحد من البذور يقولك مطانيييييخ .

    Thumb up 8 Thumb down 7
    18 سبتمبر, 2015 الساعة : 5:00 ص
  7. ابو راشد
    7

    والله انك سباك ومخك مزنخ .

    Thumb up 9 Thumb down 7
    18 سبتمبر, 2015 الساعة : 7:20 ص
  8. عقلاني
    8

    المقارنه بين التدريب في السعودية و اوروبا مجحفه السعوديه لدها احتراف بالاسم فقط ولا يوجد احتارف حقيقي واظن هذا يشمل جميع الاندية السعودية من انضباط اللاعبين الى تدخل وفساد الاداريين واما الاتحاد فكان وضعه سيء و يحاول الخروج من ازماته بأي طريقه فوضعه اسوء بكثير

    Thumb up 8 Thumb down 3
    18 سبتمبر, 2015 الساعة : 7:53 ص
  9. SOGRAT
    9

    في عقده اذا ماحقق المركز الثالث يمسك الباب
    مانبغى ارقام قياسيه لم يخسر ولم يحقق
    يبقى كبير اسيا وعميدها الاتحاد وعرابها المطنوخ ابو ثامر
    تسدحي تبطحي تدوخي تسعفي

    Thumb up 3 Thumb down 5
    18 سبتمبر, 2015 الساعة : 10:40 ص
  10. ملكي أزرق
    10

    نادي الاتحاد يعيش حياة ذل واهانه دامه على الله وعلى شخص واحد هو اللي يعوله ويدعمه ويعطيه ..
    هالشخص اصبح وجوده مهم لان مافي غيره
    وابتعاده مصيبه .. لان النادي طفران بالعربي .. وبقية اعضاء الشرف ماخذين وضعية المزهريه

    الاتحاديين المفروض مايعتمدون على هالاسلوب اللي يجي من شخص واحد ويذل اللي رايح واللي جاي بفلوسه .

    Thumb up 3 Thumb down 4
    18 سبتمبر, 2015 الساعة : 12:38 م
  11. فيصل سالم
    11

    زمن المونديالي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 7
    18 سبتمبر, 2015 الساعة : 1:06 م
  12. فيصل سالم
    12

    انظروا لغبنة الففققراوي بو راشد يقولك سباك :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 5
    18 سبتمبر, 2015 الساعة : 1:07 م
  13. اهلاوي جده
    13

    قلتها من زمان بلاوي الاتحاد من وراء البلاوي لن يقدموا للاتحاد شي القطار فاتهم الانديه جميعها لديها وفره ماليه قويه وهم :
    الاهلي
    النصر
    الهلال
    الشباب
    التعاون
    الرائد
    الفتح
    الاتحاد
    , القطار فات يا اتحاد والدليل ضعف تعاقدات الاداره سواء المحليين والاجانب المحليين جميعهم مغمورين والاجانب ريفاس مغمور مونتاري متقدم في السن ولديه زياده في الوزن وسانمارتن هم ليسوا راضين عنه ويحاولون البحث عن بديل له الاسترالي تراوسي من نوعية اللاعبين اللذين يحملهم الفريق القوي وفريق الاتحاد حاليآ مستواه اقل من عادي ومتكافئ مع نجران .

    Thumb up 2 Thumb down 1
    18 سبتمبر, 2015 الساعة : 4:04 م
  14. خالد عمر
    14

    صدقوني أحلى بطولات الأهلي كانت أمام منصور البلوي يكفي أننا حصلنا على بطولتين منه وهو رئيس في شهر واحد والبطولة العربية التي نظمها

    Thumb up 1 Thumb down 0
    18 سبتمبر, 2015 الساعة : 7:29 م
  15. eyba98
    15

    الله يبارك بتدخلات أبوثامر اللي روحتك .
    أبوثامر ماتدخل إلا بعد ما شاف خطاك
    ويعز على أبوثامر ترك الإتحاد يمشي
    معك بالخطأ .

    Thumb up 0 Thumb down 1
    18 سبتمبر, 2015 الساعة : 9:14 م
103