نيبوشا : نحترم الفتح و تفكيرنا في خطف الثلاث نقاط

IMG_0292شدَّد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر “نيبوشا” على أهمية مواجهة الفريق المقبلة أمام الفتح في الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل .
وأشار مدرب هجر أن مباراة الديربي لها أهميتها ولها ظروفها الخاصة ، مشيراً إلى أن هجر منصب تفكيره على تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث .
وأضاف “نيبوشا” قائلاً : “نحترم فريق الفتح ونعلم أنه فريق جيد ، ولكن نحن في هجر هدفنا إضافة ثلاث نقاط إلى رصيدنا ” .
وأشار “نيبوشا” إلى أن الفريق الهجراوي استفاد من المباراة الأخيرة أمام الأهلي بشكل كبير في اكتشاف العديد من الأخطاء والعمل على تصحيحها خلال الفترة الماضية ، مبيناً أن هجر لديه عدد من الغيابات أمام الفتح لكنه واثق من المجموعة التي ستخوض المواجهة وأنها ستؤدي أقصى مالديها من أجل تحقيق الفوز .
من جهة أخرى أكد لاعب وسط الفريق الهجراوي العراقي “سيف سلمان” أن فريقه قدم مباريات كبيرة خلال المباريات السابقة مع فرق كبيرة في الدوري السعودي ، مشيراً إلى أن مباراة الفتح تحمل طابع خاص كونها مباراة ديربي ، مبيناً أن اللاعبين تفكيرهم منصب على خطف نقاط المباراة خصوصاً أنها تأتي أمام فريق منافس في سلم الدوري .
وأشار “سيف سلمان” أن الفريق سيفتقد لخدمات المدافع الصربي “توبيتش” بداعي الإيقاف إلا أن البديل جاهز مبيناً أن الفريق لن يتأثر بذلك لأن هدف جميع اللاعبين هو هدف واحد وهو خطف نقاط المباراة الثلاث ولا شىء غير ذلك .

100