القطرية تقدم عرضا جديدا لرعاية برشلونة الاسباني

oiأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية تواجد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة في العاصمة القطرية الدوحة ، برفقة مانيل أرويو، نائب الرئيس للتسويق والإعلام، وكوليت لوران، مدير التسويق لمعرفة تفاصيل العرض المقدم من الخطوط الجوية القطرية لتمديد عقد رعاية الفريق قبل عرضه على أعضاء النادي الكاتالوني في الاجتماع السنوي للجمعية العمومية في 24 أو 25 أكتوبر المقبل.

وفقا لما نشرته الصحيفة الإسبانية، فأن الخطوط الجوية القطرية تريد استمرارها كراعي رئيسي لقميص برشلونة بداية من موسم 2016-2017 عقب نهاية العقد الجاري مقابل 65 مليون يورو سنويا وهو ضعف المقابل المادي الذى تدفعه الشركة حاليًا.

يذكر أن بارتوميو سوف يسافر غدا إلى إيطاليا لمتابعة موقعة برشلونة مع روما ضمن مباريات الجولة الأولي لدوري أبطال أوروبا.

وسيجتمع مسؤولو برشلونة مع مسؤولي شركة الخطوط الجوية القطرية، من أجل مناقشها عرضها الجديد لرعاية العملاق الكتالوني، والذي وصل إلى 65 مليون يورو، حيث ستنتهي رعاية الشركة القطرية نهاية الموسم القادم.

ويستهل برشلونة حملة الدفاع عن لقبه في سعيه كي يصبح اول فريق يحتفظ بالكأس ذات الاذنين الطويلتين منذ ميلان الايطالي عام 1990، من الملعب الاولمبي في العاصمة الايطالية عندما يحل ضيفا على روما غدا الاربعاء ضمن المجموعة الخامسة في الجولة الاولى من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

112