الشلهوب يحذر الهلاليين و يذكرهم بالغرافة

محمد الشلهوبشدد محمد الشلهوب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي على أن الفريق لن يلعب من أجل التعادل في المباراة المقررة أمام لخويا القطري بعد غد الثلاثاء في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

وقال الشلهوب :”الجميع يعرف أن البطولة مهمة ومن أهدافنا في الموسم الحالي، الشوط الأول انتهي في الرياض والنتيجة كانت مطمئنة ، لكن هذا لا يعني أن نذهب إلى قطر لنلعب على التعادل ، يجب أن نظهر بمستوانا فالمواجهة لم تنته بعد ونتمني التوفيق.”

وأضاف :”بالنسبة لي أرى أنه في مباريات الذهاب والإياب، مهما كانت نتيجة المباراة الأولى يجب أن تنسي النتيجة الأولى، ولنا في العام الماضي عبرة وكدنا نفقد التأهل أمام الغرافة لكن التوفيق كان حليفنا.”

واختتم اللقاء بالحديث عن مستوي الهلال في الموسم الحالي فقال:”في كل موسم يجب أن نظهر أفضل من الموسم السابق له مهما كانت التحديات

التعليقات

9 تعليقات
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    فالكم الفوز يا هلااااااااااااااااااااااااااااااال وعقبال الكأااااااااااااااااااااس .

    Thumb up 4 Thumb down 3
    14 سبتمبر, 2015 الساعة : 12:45 ص
  2. المحامي
    2

    أسطورة يا شلهوب انت القائد الفعلي للهلال بوجود ياسر او بدونه تعبنا من المطالبة بإعطاء القيادة لابناء النادي اصحاب الإنجازات الحقيقية والنجومية الدائمة وفي المقابل مللنا من مشاهدة غراب البين المغصوب على جماهير الزعيم المتفرج فهد المفرج الجميع خدموا النادي و تركوه الا هذا المتسلق .. يوم رحيله عن الهلال سيكون يوم للذكرى يوم ابتعاد الكابوس الجاثم على صدور الهلاليين سامحك الله يا عبدالرحمن بن مساعد و يا سامي الجابر نقطة سوداء في تاريخكم ولن تنساها الجماهير لكم عندما سمحتوا للمفرج بان يعود للهلال بعدما ارتاح الجميع منه و من ابتسامته الصفراء .. ياااا رب يا رب يا رب ان يتم تعين فهد المفرج في سفارة السعودية في الساحل العاج او في الهندوراس بمرتبة ممثل تجاري او على الأقل يمسك منصب مدير المنتخب السعودي ليجدون لهم سبب و عذر في اخفاق المنتخب بالتأهل ويشطب عّن الرياضة نهائيا و يمنع من الظهور .. انسب بديل لزكي الصالح “لاعب فاشل و حمل شارة القيادة في فريقه مباريات معدود ومثل المنتخب في مباريات ودية احتياطيا فقط” تشابه عجيب بينهم و حظهم يفلق الصخر .

    Thumb up 4 Thumb down 3
    14 سبتمبر, 2015 الساعة : 4:15 ص
  3. هوم
    3

    كم نتمنى ذلك ويخرج الهلال ذليل كما تعودنا خروجه من اسياء

    Thumb up 4 Thumb down 7
    14 سبتمبر, 2015 الساعة : 7:10 ص
  4. الزعيم برشلونه العرب
    4

    تعليق 2 وتعليق 3

    عندك مشكلة مع فهد المفرج لا تزعجنا بترهاتك ماذا فعل المفرج حتى هل انت حاقد على نجاحه وحبه للهلال؟
    تعليق 3: الزعيم ممثل الوطن الوحيد كل عام وهو الوحيد الذي يصل الى مربع الكبار – وفريقك اذا شارك خرج من دوري المجموعات والظاهر ان فريقك لا يستطيع حتى الوصول لدوري المجموعات الموسم القادم وهذا سبب حقدك على زعيم اسيا وزعيم البطولات ونادي القرن الموج الازرق وبرشلونه العرب .

    Thumb up 3 Thumb down 1
    14 سبتمبر, 2015 الساعة : 10:02 ص
  5. البطل الدوري عامين
    5

    كم عمر هذا الاعب وش ياكل ابي اغذي ابنائي منه اذا كان حلال

    Thumb up 1 Thumb down 5
    14 سبتمبر, 2015 الساعة : 12:48 م
  6. :: تــــــــــــــــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــس ::
    6

    صدقت يا (( خبير )) :roll:

    Thumb up 1 Thumb down 5
    14 سبتمبر, 2015 الساعة : 1:29 م
  7. عميد المفحطين الزرق
    7

    اصدق ان الكرة تكون مستطيلة ولا اصدق وصول الهيلال للعالمية كما وصلها شقيقة وجاره الكبير العالمي

    Thumb up 1 Thumb down 2
    14 سبتمبر, 2015 الساعة : 3:47 م
  8. خريطة النصر
    8

    خرووووج مذل بحول الله وقوته

    Thumb up 1 Thumb down 1
    14 سبتمبر, 2015 الساعة : 8:09 م
  9. المحامي
    9

    تعليق ٤ أقولك ليش ترهاتي مشكلتي مع المفرج اللاعب والاداري فقط اما الانسان فاتمنى له اعلى المراتب بعيدا عن الهلال .. في المنتخب في هجر في النعيرية في السفارة والمرتبة الرابعة عشر لا مشكلة بيني وبينه لكن في نادي الهلال نعم اعترف باني لا أحب رؤيته والسبب انه فاشل بكل بساطه وإذا كنت احد مشجعي الهلال و رأيته يلعب مع الهلال من بدايته الى ان طرده جريتس لانه من نوعية اللاعبين الواسطه وهم كثر في جميع الأندية انتشروا بعد التاهل لكأس العالم تاريخ هذا اللاعب مليء بالبطولات لانه يلعب للزعيم لكنه مليء بالفشل الشخص له كلاعب مدافع لا يملك موهبة اكثر لاعب تسبب بأكثر عدد ضربات جزاء و كروت حمراء هذا غيض من فيض لكن لا ملامة لمن شجع الزعيم بعد رحيل الأساطير وفترته الذهبيه. طبعا للتاريخ هو اكثر لاعب يحبه مشجعي الأندية الاخرى لانه احد أسباب سعادته بالفوز والحصول على البطولات وأتمنى ان لا تكون من هذا النوع

    Thumb up 2 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2015 الساعة : 8:13 م
103