الهلال يؤدي مرانه الرئيس تحضيرًا لمواجهة لخويا

newsphoto-8934

أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم مرانهم الرئيس، تحضيرًا لملاقاة مضيفهم “لخويا القطري”، في تمام الساعة السابعة من مساء يوم بعد غد الثلاثاء، على ستاد عبدالله بن خليفة في “الدوحة”، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام ٢٠١٥م، حيث تركّزت التدريبات على الجوانب الفنية، إذ بدأ المران بتدريبات الإحماء، قبل أن يطبّق مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” عددًا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، اختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي.
من جانب أخر واصل اللاعب “عبدالله عطيف” برنامجه التأهيلي المُعد لهُ مسبقًا.
وقد تناول لاعبو الفريق فور نهاية الحصة التدريبية مساء اليوم وجبة العشاء في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي؛ وذلك قبيل مغادرتهم إلى “الدوحة”. وسيترأس صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الدوحة.
ويختتم الفريق في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غد الاثنين تحضيراته الميدانية لمواجهة “لخويا القطري”، فيما يعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل فريق منهما في تمام الساعة الخامسة من مساء الغد مؤتمرًا صحافيًا؛ وذلك للحديث عن استعدادات الفريقين للمباراة، على أن يسبقه الاجتماع الفني للمباراة.

التعليقات

3 تعليقات
  1. الزعيم برشلونه العرب
    1

    بالتوفيق لنادي القرن بانتزاع بطاقة التأهل لدور نصف النهائي

    Thumb up 2 Thumb down 1
    14 سبتمبر, 2015 الساعة : 9:52 ص
  2. ابوزياد
    2

    بالتوفيق لفريق الاخويا

    ويارب تنصرهم الليله على عيال جحفلي

    Thumb up 1 Thumb down 3
    14 سبتمبر, 2015 الساعة : 5:35 م
  3. ليثاوي وكلي فخر
    3

    بالتوفيق لزعيم آسيا وان شاء الله يشرفنا في الاسيوية

    Thumb up 2 Thumb down 1
    14 سبتمبر, 2015 الساعة : 7:28 م
105