بالصور : التعاون يتعادل ودياً مع الفيحاء بهدف لمثله

التعاون و الفيحاء ‫(1)‬ ‫‬إنتهى اللقاء التجريبي الذي جمع الفريق الأول بنادي التعاون بنظيرة فريق الفيحاء على ملعب النادي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله وجاء هدف التعاون عن طريق المهاجم إيفولو في الدقيقة (30) من شوط المباراة الأول، قبل أن يعدل الضيوف النتيجة قبل نهاية هذا الشوط، يذكر أن المدير الفني للفريق البرتغالي جوميز خاض هذه المواجهة بالتشكيل الأساسي، وفي شوط المباراة الثاني أجرى جوميز ثلاث تغييرات وأشرك لاعب خط المنتصف أحمد سهيل بديلاً عن عبدالمجيد الرويلي ولاعب محور الارتكاز البرازيلي ساندرو بديلاً عن عبدالرحمن البركة والمهاجم بدر الخميس عوضاً عن استبعاد المدافع عدنان فلاته بالبطاقة الحمراء قبل نهاية اللقاء بـ15 دقيقة.

وبعيد نهاية اللقاء خاض الثلاثي بدر الخميس وأحمد سهيل والبرازيلي ساندرو الذي شارك في الشوط الثاني تدريبات اضافية بحسب تعليمات المدير الفني جوميز.

وشهد اللقاء حضور عضو المجلس التنفيذي الشيخ أحمد أبا الخيل ونائب رئيس النادي الأستاذ فيصل أبا الخيل وعدد من أعضاء مجلس الإدارة من الجانب التعاوني، ورئيس نادي الفيحاء الاستاذ سعود الشلهوب وعدد من أعضاء مجلس إدارته.

يذكر أن اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الجبلين الماضي خاضوا تدريبات خاصة عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي.

من جانب أخر، استضافة الإدارة التعاونية بعثة الأشقاء بنادي الفيحاء على مأدبة العشاء.

التعاون و الفيحاء ‫(388453559)‬ ‫‬ التعاون و الفيحاء ‫(388453558)‬ ‫‬ التعاون و الفيحاء ‫(388453557)‬ ‫‬ التعاون و الفيحاء ‫(1)‬

103