محمد الشيخ :بعض نجوم الأخضر أشبه بعقليات لاعبي الحواري

السعودية - قطر-10 فهد المولد

انتقد الإعلامي والناقد الرياضي محمد الشيخ العقلية الاحترافية للعديد من النجوم في صفوف المنتخب السعودي لكرة القدم.

وقال محمد الشيخ في تصريحات اذاعية” في السابق كان هناك حرص كبير على المنتخب وشعاره، بينما حالياً للأسف الشديد نفتقد للمسؤلية والحرص على الأخضر”.

وتابع” بعض لاعبين المنتخب_السعودي عقليتهم “دون الهواية” وأشبه بعقليات لاعبي الحواري “.

وأكمل” أنا مع البيان وإعلان العقوبة الموقعة على ثلاثي_المنتخب وأحيي إدارة المنتخب_السعودي إشهار ماحدث في معسكر الأخضر .”.

وأضاف” في إتصال شخصي مع أحد الأعضاء المرافقين لـ المنتخبالسعودي أكد لي أنه لا يعلم عن حادثة ثلاثيالمنتخب إلا بعد العودة.”.

وواصل” أقول لعدنان المعيبد “نوم العوافي”، هل من المعقول أن يكون الاتحاد السعودي على مدى 3 سنوات لم يعد لائحة لـ المنتخب السعودي”.

و قال” أخشى أن لا تكون هناك لائحة لـ المنتخبالسعودي أصلاً أو أن اللائحة لم تصل لزكي الصالح، وللأسف “كل واحد يرقع للثاني”.

وواصل انتقاداته” كيف لاعب مثل عبدالفتاح عسيري أن يكسر قواعد المنتخب، وأنا أجزم أن شايع شراحيلي لايستطيع أن يغادر معسكر النصر .”.

وأنهى تصريحاته” على فهد المولد “أن يحمد ربه” أنه يلعب في المنتخب، ولو كان الاتحاد في وضعه الطبيعي لما أستطاع أن يحتل مركزاً أساسيا”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. شبابي
    1

    كلام في الصميم ..شي طبيعي لان اكثر الاعبين السعوديين مستواهم التعليمي متدني ولاذالك لايحسنون التصرف ولا الحديث في الإعلام فطبيعي اننا نرى منهم هذي الحماقات

    Thumb up 4 Thumb down 1
    11 سبتمبر, 2015 الساعة : 2:20 م
  2. الملكي الأهلاوي
    2

    وهو صادق وياكثرهم ..

    واحد يُستفز من مشجع ولاعب ويبصق عليه ويلعـ ـن امه وتوصل فيه الامور انه يرمي تيشيرت المنتخب !

    والثاني يُسفتز مع مشجع ويسحب جوال المشجع !

    مع ان اللاعبين الاوربيين يستفزون بأبشع الإستفزازات ولكن يقابلونها بكل برود مو بكل ” عنترية ” وفوقها يتمنون يلعبون للمنتخب (لان ماعندهم واسطات) !

    مثال على الاستفزازات ، داني الفيس استفزوه بلقب ” القـ ـرد ” ورموا عليه ” موز ” وقابلها بكل شجاعة واكل الموز وابتسم ولم يُبالي لهم !

    لا والمصيبة الأعظم ثلاثي المنتخب يتهربون من معسكر المنتخب !!

    ويقولون نبي نلعب في كأس العالم ؟؟

    على ايام المنتخب الذهبي للمملكة ماجد وعبدالجواد والنعيمة والثنيان ..الخ ، ماكنا نسمع عنترية اللاعبين ولانسمع هروبهم من المنتخب !

    والله لن يتطور المنتخب ولن يذهب بعيداً اذا كانوا اللاعبين على هالعقلية واذا كان الاتحاد السعودي بارد وجبـ ـان ويدافع عن المخطئين ولا يعاقبهم !

    فيصل بن فهد ، رحمك الله ، سمعة المنتخب ذهبت من بعدك ..

    Thumb up 3 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2015 الساعة : 7:32 م
103