الريشة الطائرة يكثف استعدادته لانطلاقة الموسم الجديد

IMG_1525تواصل اللجنة السعودية للريشة الطائرة استعداداتها لإنطلاقة الموسم المقبل حيث يعقد مساء يوم الجمعة المقبل اجتماع بمجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض برئاسة الامين العام للجنة يوسف الثبيتي وبحضور كافة اعضاء اللجنة ومدرب المنتخب السعودي للريشة الطائرة عمار وليد .

حيث سيتم خلال الاجتماع مناقشة التقارير الفنية للاعبين عقب نهاية معسكر ماليزيا الاعدادي للمشاركات الخارجية المعدة من قبل المدرب واداري المنتخب إضافة للتقرير الفني الصادر من الأكاديمية التي احتضنت معسكر ناشئي الأخضر مؤخراً حيث يبين التقرير تقييماً للاعبين ولمستوياتهم الفنية واللياقية ومايحتاجونه لتطوير مهاراتهم .

بالاضافة الى مناقشة المشاركة في البطولة الدولية المفتوحة تحت 19 عام والتي ستحتضن منافساتها المغرب ويمثل من خلالها السعودية خمسة لاعبين .

كما سيقوم مدرب المنتخب بعرض خطته التدريبية للموسم القادم والتي سيعمل من خلالها على زيارة كافة مراكز تدريب الريشة الطائرة الثمانية في السعودية ، إضافة لعقد عدة دورات تدريبية لمراكز التدريب الجديدة التي ستكون في تبوك والحدود الشمالية.

كما ستضع اللجنة آخر الإستعدادات لعقد دورة للحكام المستجدين في الريشة وذلك بجامعة الملك سعود بمدينة الرياض، وستكون هذه الدورة هي الثانية للحكام في أقل من سنة حيث إجتاز الدورة السابقة ١٨ حكماً، والتي عُقِدت في جامعة أم القرى بمكة المكرمة وحاضر خلالها الحكم الدولي الأردني أمجد شحدة الدرابيع .

113