كأس الاتحاد السعودي للشباب : إنتصارات للأهلي والشباب والاتحاد وتعادل هلالي

شباب الاتحاد و شباب الاتفاقتجاوز فريق كرة القدم لدرجة الشباب بالنادي الاهلي ضيفه الفتح بهدف للاشيء، في اللقاء الذي جرى بينهما مساء اليوم في افتتاح لقاءات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد العربي السعودي لدرجة الشباب لأندية الدرجة (الممتازة).
سجل هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب مشهور القحطاني عند الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

فيما تعادل فريق شباب الهلال لكرة القدم مساء اليوم السبت مع ضيفه فريق “العربي” بهدف لكل منهما، وذلك في لقاء أقيم على الملعب الرئيس بنادي الهلال، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الشباب.

يذكر أن لقاء الفريق القادم سيكون أمام فريق “الفتح” مساء يوم السبت المقبل على ملعب نادي “الفتح” بالأحساء، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات.

فيما فاز فريق الشباب بثلاثة أهداف نظيفة على نظيره بنادي هجر، وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم للأندية الممتازة. سجل الأهداف الشبابية كلاً من :(محمد العنزي، محمد العبسي، حسن القايد).
بعد نهاية المباراة منح المدرب اللاعبين راحة ليوم غداً،وسيعاود الفريق استعداداته يوم الإثنين المقبل.

كما تفوق فريق الاتحاد على نظيره الاتفاق بثلاثة أهداف لهدف ، سجل الأهداف الاتحادية عبدالله مقعدي ، تركي الجدعاني ، طلال مدني .

 

12