دونيس سر تعاقد الرائد مع مدرب يوناني

102

أكد الأستاذ منصور الرسيني نائب رئيس نادي الرائد ان نجاح اليوناني جورجيوس دونيس في الهلال دفع ادارة النادي للتعاقد مع مواطنه ليمو نيس لقيادة الرائد في الفترة المقبلة.

وقال منصور الرسيني” نجاح مدرب نادي الهلال اليوناني “دونيس” أحد أسباب التعاقد مع مواطنه “ليمو نيس” لقيادة الجهاز الفني بنادي الرائد”.

و تابع في تصريحات اذاعية” اسامه الدراجي المحترف في صفوف الرائد سيكون جاهز لمباراة الشباب الودية بإذن الله”.

وأكمل” سيتم إستحداث منصب لإدارة الكرة في نادي الرائد في الفترة المقبلة، وقد يكون المرشح لاعب سابق أو رجل أعمال لخدمة الكيان “.

التعليقات

4 تعليقات
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    لأول مرة في تاريخ الهلال أن يحقق بطولتين كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي بقيادة مدرب (( يوناني )) وما زال للمجد بقية .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    4 سبتمبر, 2015 الساعة : 3:45 م
  2. هلالي
    2

    الهلال من يصنع المدربين ويجعل لهم تاريخ

    ماهو كل يوناني بيكون دونيس

    Thumb up 2 Thumb down 2
    4 سبتمبر, 2015 الساعة : 6:58 م
  3. شمعون
    3

    طقطقات الموسم الماضي فقط في الهلال 1- سيدني 2-نيشيمورا الحكم العادل 3- too 4 bad- تاكدت الطقطقة الشهيرة العالمية صعبة قوية 5- تاكدت عبارة المحلي 6- عيال جحافلي …. وللطقطقة بقية هههههه :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2015 الساعة : 10:05 م
  4. شمعون
    4

    زبط يامزبط هههههه فعلا اللي اختشوا ماتوا قلها من زمان رااح يكون الرائد فرع للهلال وبتخليها شوارع له .. اذا تبغى تفوز يبغالك يال?? دنبشة وشعوذة وطرق مشبوهة مزبوطة .. هكذا الهلال عار على السعودية بطرقه واساليبه الملتوية ……رسالة الادارة الهلال من نيشيمورا الحكم العادل لعيال الجحفلي for jahfly sun

    Thumb up 1 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2015 الساعة : 10:13 م
103