طالبهم بالصمت وعدم الاساءة للرمز .. جبر العتيبي يشن هجوما حادا على جماهير الاهلي

شنّ الكاتب جبر العتيبي رئيس تحرير القسم الرياضي بصحيفة البلاد, هجوما حادا على الجماهير الأهلاوية التي انتقدت في الأيام الماضية رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله وطالبته بإصلاح أوضاع الفريق, واستخدم العتيبي لهجة قوية في مقالته التي نُشرت في صحيفة البلاد يوم أمس الثلاثاء بعنوان “بطولة الأهلي (خالد) ” .

حيث وصف من يطالب بابتعاد الأمير خالد عن الأهلي, بـ(أطفال) المنتديات التي لاتعرف شيئا عن الرمز الأهلاوي, والذي قال عنه أنه قدم الكثير من أجل الأهلي بعد هروب أعضاء الشرف عن دعم النادي, مستغربا الهجوم الجماهير عليه رغم كل مايقدمه للنادي, مشيراً إلى أن هؤلاء لا يمثلون الجماهير الأهلاوية الراقية التي عرف عنها الوفاء والإخلاص لمن خدم النادي. وطالب العتيبي في مقالته من يهاجم الرمز الأهلاوي من الجماهير الأهلاوية بالصمت أشرف لهم من التجاوز على الكبار .

 

المقالة :

بطولة الأهلي (خالد)

تتفق جميع الشرائح الأهلاوية وخصوصاً العقلاء منهم أن وجود صاحب السمو الملكي الأمير خالد ابن عبدالله بن عبدالعزيز في الأهلي أهم من البطولات فسموه بطولة الأهلي الحقيقية رغم أنف الحاقدين و(رعاع) المنتديات الذين أصبحوا يمارسون العبث تجاه هذا الرمز الذي ضحى بصحته وماله من أجل الأهلي طيلة نيف من الزمن وهذه النوعية الرديئة مازالت (تحبو) والبعض منهم لم تلده أمه بعد.
مشكلة (أطفال) المنتديات ومن يقف خلفهم أنهم لا يعرفون تاريخ أمير المثالية والأخلاق الفاضلة الناصع البياض مع الأهلي فهم (نكرات) لا تاريخ لهم، بل يريدون البحث عن الشهرة على حساب العمالقة الكبار من أمثال الأمير خالد بن عبدالله هذه الهَامْةُ الشامخةُ التي يفتخر بها كل أهلاوي ورياضي منصف، فسموه كبير والكبير لا يضيره قذف الصبية.
يكفي الأمير خالد بن عبدالله أنه يحظى باحترام وتقدير جميع الأطياف في الوسط الرياضي وهذه ميزة ينفرد بها سموه عن الآخرين، فمن أحبه الله حبب عباده فيه.
إن تنصف هذا الأمير (الأنيق) في كل شيء فأنت في نظرتهم القاصرة (منافق) و(مصلحجي) وتبحث عن مصلحة متناسين أن أنصاف هذا الرجل واجب على الأهلاويين الذين يعرفون ما قدمه خالد بن عبدالله للأهلي طيلة (45) عاماً وأكثر فهو من يضخ الأموال (الفلكية) في خزينة النادي بأرقام خيالية بعد الهروب الجماعي لأعضاء الشرف حتى أنني أتذكر أن سموه في إحدى المرات (باع) من ممتلكاته الخاصة لصرفها على الأهلي.
أعرف أن هذه (الحثالة) لا تمثل الجماهير الأهلاوية الراقية التي عرف عنها الوفاء والإخلاص لمن خدم النادي وفي الطليعة بكل تأكيد الرمز الأهلاوي الكبير خالد بن عبدالله.
لذلك على (حثالة) المنتديات الصمت فهو أشرف لها بدلاً من التجاوز على الكبار.

على خفيف

• لو ابتعد الأمير خالد بن عبدالله عن الأهلي، بكل أمانة لن تقوم لهذا النادي قائمة والأيام بيننا.
• حثالة المنتديات لا بد أن تتصدى لها الجماهير الأهلاوية بكل حزم.
• قناة (لاين سبورت) دخلت في اللعبة وأصبحت تستضيف صغار السن من أجل الإساءة لهذا الرمز.
• ما هذا يا تركي الخليوي؟!.
• الأهلي بدون خالد بن عبدالله لا شيء.

104