بالصور : تدريبات لياقية مكثفة للاعبي الشباب

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” الفارو غوتريز ” وذلك وبحضور ومتابعة رئيس النادي الاستاذ عبدالله القريني.
انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة ” مارسليو ماريو ” عقب ذلك أدى اللاعبون تدريبات تكتيكية في منتصف الملعب بعد ان قسهم المدرب إلى ثلاث مجموعات أبرز التدريبات :الضغط على حامل الكرة والتمرير من لمستين والتحرك في الفراغ عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين لعبت تقسيمة على منتصف الملعب شهدت تطبيق تدريبات التسديد من خارج منطقة الجزاء، وإنهاء الهجمة بلمسة واحده واختتمت التدريبات بتمارين إطالة.

فيما واصل الفريق الأولمبي الكروي مساء اليوم تحضيراته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” تامر مصطفى” الذي أخضع اللاعبين إلى تمارين احماء وتسخين ولياقية لمدة 30 دقيقة تحت اشراف مدرب اللياقة ” خالد مصطفي”. عقب ذلك أجرى المدرب عدد من التدريبات التكتيكية في وسط الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل.ليختتم المران بتقسيمه ركزم من خلالها المدرب على بناء الهجمة، والتمرير من لمسة ولمستين، والضغط على حامل الكرة.وسيؤدي الفريق يوم غداً تدريباته على فترتين ( صباحية ومسائية).

تدريبات الشباب ‫(279089583)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(279089582)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(279089581)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬

10