بالصور : الأخضر يواصل إعداده للقاء تيمور الشرقية ومارفيك يلتقي بالإعلاميين

تدريبات المنتخب السعودي الاول ‫(279819175)‬ ‫‬واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء برنامجه التدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي استعداداً لمواجهة منتخب تيمور الشرقية يوم الخميس القادم ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م . و قبل انطلاق الحصة التدريبية اجتمع المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك بلاعبي المنتخب في غرفة الملابس و شرح طريقة تنفيذ التمارين و التعرف على القيمة الفنية التي سيتم الاستفادة منها في الحصة التدريبية و في الجانب التطبيقي بدأت بالجري حول الملعب و تمارين الإحماء باستخدام الأقماع ثم ليشرع السيد بيرت فان مارفيك في تطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي نفذت على منتصف الملعب و اعتمدت على اختراق المساحات الضيقة و اللعب من لمسه واحدة و التحرك في الملعب بدون كرة ليشرع بعدها بأجراء مناورة على كامل الملعب قسم معها لاعبي المنتخب إلى مجموعتين و شهدت المناورة التوقف لأكثر من مرة لتلقي تعليمات السيد بيرت فان مارفيك و اختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة . و على صعيد متصل واصل مدافع المنتخب السعودي عمر هوساوي برنامجه العلاجي و تمارين خاصة مع الجهاز الطبي فيما لم يشارك مهاجم المنتخب السعودي مهند عسيري في التدريبات الجماعية و اكتفى بالجري حول الملعب لشعوره ببعض الألم في أسفل الظهر .
ويجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء غداً عند الساعة السابعة مساءً الحصة التدريبية الأخيرة قبل موقعة منتخب تيمور الشرقية و ستجري التدريبات على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .
هذا وتحدث المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك في المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عصر اليوم في قاعة المؤتمر الصحفي بمدينة الملك عبالله الرياضية بجدة و قال : جداً سعيد في قيادة الدفة الفنية للمنتخب السعودي من أجل المساعدة و وضع الكرة السعودية في مركزاً يليق بها فهناك الكثير من العمل الذي يجب أن نقدمه في هذه الفترة القصيرة . و أضاف مارفيك قائلاً: هدفي دعم المنتخب و بلوغ كأس العالم 2018 في روسيا و هذه المرة الأخيرة التي سأتحدث فيها عن هدفي فلدي مهمة يجب أن أركز فيها و هي تجاوز المرحلة الأولى التي تبدو صعبة و ليس كما يتوقعها البعض فيتواجد معنا منتخب غني عن التعريف يجب علينا أن نتجاوزه .
فيما تحدث المدرب أدري كوستر في المؤتمر قائلاً : سأكون بمثابة اليد اليمنى التي تساعد السيد بيرت فان مارفيك على تقديم أفضل المستويات و تقديم الخبرة الأفضل للكرة السعودية و لعب كرة جديدة و هي الطريقة الهولندية .
و جاء حديث مساعد المدير الفني الكابتن مارك فان بومل قائلاً : اتمنى أن أضيف للكرة السعودية في نقل الخبرة الرياضية و اكتسابها للاعب السعودي من أجل أن نساهم سوياً في تحقيق النتائج الإيجابية .
من جانبه تحدث مساعد المدير الفني الكابتن فيصل البدين قائلاً : نرحب بالسيد بيرت فان مارفيك و الطاقم المساعد و أن شاء الله أن نستفيد و أن يقدم أفضل المستويات التي تعيد الكرة السعودية في أفضل المراكز .
يذكر بأن المؤتمر بدأ بترحيب من رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد للجهاز الفني و تقديمهم لوسائل الإعلام .

فان مارفيك تدريبات المنتخب السعودي الاول ‫(279819177)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي الاول ‫(279819176)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي الاول ‫(279819174)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي الاول ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي الاول ‫(1)‬ تدريبات المنتخب السعودي الاول ‫(279819173)‬ ‫‬

9