مارفيك : تدريب المنتخب السعودي تحدي لانه يملك قوة ضاربة

مارفيكأكد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، السيد بيرت فان مارفيك أن المنتخب السعودي يمثل قوة ضاربة في قارة آسيا، وقال في تصريح صحفي بعد اتفاق الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم معه على تدريب منتخبنا الوطني الأول: “قبولي لتدريب المنتخب السعودي سيكون تحدياً بحد ذاته، إذ بدأ المنتخب السعودي استعداداته لتصفيات كأس العالم 2018، وأتمنى أن أقدم شيئاً للمنتخب السعودي بالاعتماد على خبرتي الطويلة في هذا المجال”.
وأوضح مارفيك بأنه أعد فريق عمله الخاص، “تمكنت من بناء فريقي الخاص، حيث سيكون المدرب ادري كوستر الذراع الأيمن لي، فيما يكون مارك فان ورويل كومانس مساعدان لي، وسيكون تامو فان دين مدير العمليات”.
وحول عرض الاتحاد السعودي، قال المدرب الهولندي مارفيك: “تلقيت عروضاً من عدة جهات، ولكني رفضتها وقبلت بالعرض المقدم من الاتحاد السعودي، نظراً لإتاحة الفرصة أمامي بإختيار الطاقم التدريبي المرافق لي، بالإضافة إلى ذلك فإن المنتخب السعودي يمثل قوة ضاربة في القارة الآسيوية على صعيد كرة القدم، ولكن مع الأسف لم يكلل هذا التميز بتأهله إلى مسابقات رئيسية ومهمة، ولكننا سنسعى لذلك بعمل التغيير اللازم نحو تأهله إلى البطولات المقبلة”.
أما المدرب ادري كوستر الذي شغل منصب مدرب نادي اياكس والمنتخب الهولندي الأولمبي، فقال: “عندما اتصل بي المدرب بيرت فان مارفيك وطلب مني الانضمام إلى الطاقم التدريبي للمنتخب السعودي لم يكن بوسعي إلا قبول هذا العرض، وسبق وان عملت مع أحد الأندية في تونس وأعلم جيدا مكانة السعودية في المنطقة، وسنعمل جاهدين على إعادة الهيبة لكرة القدم السعودية وإيصالها إلى مراحل متقدمة”.
بينما يقول المدرب مارك فان بوميل، الذي كان لاعباً لنادي برشلونة الأسباني وبايرن ميونخ الألماني: “بدأت للتو كمدرب، وأسعى أن استثمر هذه الفرصة والعمل مع اللاعبين من ثقافات مختلفة، فهذا الأمر سيجعل مني مدرباُ بشكل أفضل، كما سأقدم كامل خبرتي لخدمة المنتخب السعودي”.

التعليقات

5 تعليقات
  1. نصراوي_عالمي
    1

    ضاربة بالحيل ..
    والدليل المركز العشر طعش بعد المئة :idea: !!

    Thumb up 1 Thumb down 1
    26 أغسطس, 2015 الساعة : 11:02 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    بدينا بالهياط نريد العمل الجاد والناجح وإن شاء الله ما تكون مثل فرانك ريكارد أسوأ مدرب درب المنتخب السعودي في تاريخه الكبير .

    Thumb up 3 Thumb down 0
    26 أغسطس, 2015 الساعة : 11:33 م
  3. شيبوب الدوسري
    3

    كم راتبه ؟ وكم هو الشرط الجزائي … هذا من ناحية
    ومن ناحية أخرى هذا وجهي إذا فلح مادام تُدار رياضتنا بعقول لونها أزرق
    وسلامتكم

    Thumb up 1 Thumb down 1
    26 أغسطس, 2015 الساعة : 11:55 م
  4. المحامي
    4

    هههههههههه الله اكبر
    المنتخب السعودي يملك قوة ضاربة (صادق المنتخب السعودي بيدفع لك اللي كنت تاخذه من هولندا في اربع سنوات بسنة واحدة فقط)..
    اما اللي اضحكني هو اني في هذي الصحيفة علقت على احد المواضيع اللي تحكي عن إنجازاته و قلت ان احد أسباب فشلهم في كاس العالم 2010 محاباته لزوج ابنته الدولي (فان بومل) و للعلم و للحقيقة انا من مشجعي بايرن ميونخ و من محبي فان بومل وأتمنى انهم اختاروا فان بومل على الأقل سجله مشرف مع اكبر اندية في العالم و نجاحه من نجاح المنتخب …. أخيرا لا نملك الا التمني بأن ينجح هذا المدرب مع منتخبا ونرى منتخبنا بطلا لاسيا مرة أخرى و مشاركا بكاس العالم 2022 على الأقل لان 2018 حامض على بوزنا مع إدارة المنتخبات الحالية وأعضاء الاتحاد السعودي بما فيهم الهلاليين (بما اني مشجع هلالي) لكي لا يحسب كلامي ضد احمد عيد فقط

    Thumb up 1 Thumb down 1
    27 أغسطس, 2015 الساعة : 1:32 ص
  5. عبدالله
    5

    انا متفاءل تفاءل غريب مع هذا المدرب ،،، لكن بشرط تعطوه الفرصه ، ومحد كائنا من كان يتدخل في عمله

    Thumb up 2 Thumb down 0
    27 أغسطس, 2015 الساعة : 12:42 م
104