الشباب يوقع مع خير الله ودرويش ولجنة التراخيص تزور النادي

k7زار نادي الشباب مساء اليوم وفد من لجنة التراخيص برابطة دوري المحترفين ، ضم الوفد الأستاذ عبد العزيز الحميدي مدير التراخيص، ومساعده الأستاذ ثامر المرشد، والمدير المالي للرابطة الأستاذ محمود الخطيب، حيث اطلع الوفد بحضور رئيس النادي الأستاذ عبد الله القريني، والمدير المالي والسكرتير العام على الملف الخاص بالنادي لاستخراج الرخصة.
و استأنف الفريق الكروي الأول تدريباته مساء اليوم الاثنين، وذلك بعد عودة اللاعبين من الراحة التي منحت لهم يوم أمس من قبل مدرب الفريق ” ألفارو غوتريز ” بعد فراغهم من مباراة الرائد الماضية .
انطلقت التدريبات على الملعب الرديف بالنادي بحضور ومتابعة رئيس مجلس الإدارة الاستاذ عبدالله القريني, حيث المدرب قسم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى ضمت المشاركين في اللقاء الماضي خضعوا إلى تدريبات لياقية مكثفة وتمارين تفكيك عضلات. بينما بدأت تدريبات المجموعة الثانية الغير مشاركين بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت قيادة مدرب اللياقة ” مارسلو ماريو , عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين أدت مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية أبرزها : التمرير من لمستين والتحرك في الفراغ وإنهاء الهجمة واحدة .
فيما واصل اللاعبان المصابان ” أحمد عطيف وساري عمرو ” برنامجهما العلاجي المعد من قبل طبيب النادي داخل العيادة الطبية .
هذا و قد وقع رئيس مجلس الإدارة الاستاذ عبدالله القريني عقداً احترفياً مع الثنائي ” عبدالرحمن خيرالله و فيصل درويش” لمدة ثلاث سنوات .
فيما وافقت إدارة نادي الشباب على اعارة اللاعب ” عمر المزيعل ” لنادي الوحدة لمدة عام .

التعليقات

2 تعليقان
  1. شبابي جلاااد
    1

    مروك لنادينا التوقيع مع الليث الجديد الموهوب خير الله

    Thumb up 4 Thumb down 1
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 12:55 ص
  2. شبابي شبابي
    2

    ادارة تعمل بصمت من اجل الفريق

    Thumb up 1 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 3:16 ص
101