دونيس : وضع الآسيوية ” مختلف ” ودرسنا لخويا جيداً

دونيسوصف مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم اليوناني “جوريجوس دونيس” مباريات دوري أبطال آسيا لكرة القدم بالمختلفة.. مقارنةً بالبطولات الأخرى، مشيرًا إلى أنهم حضّروا أنفسهم لمواجهة ضيفهم “لخويا القطري”، عند الساعة الـ08:50 من مساء يوم غد الثلاثاء، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2015م، وقال:”أعتقد أن جميع الظروف الجيّدة توفرت لنا في بداية الموسم، ولدي ثقة كبيرة باللاعبين والفريق لتحقيق نتيجة إيجابية مساء الغد”.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء اليوم في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في مقر النادي.

وأشار “دونيس” إلى أنهم درسوا “لخويا” بشكل كامل، من خلال متابعتهم لمباراتين وديتين خاضها خلال الفترة الماضية، وأضاف:”في كل مباراة نحلّل المنافس وندرس كافة الجوانب التكتيكية ونخوض المباراة بنفس الطريقة التي أعددناها، وتركيزنا دائمًا ينصب نحو تطوير فريقنا في كافة الجوانب”، ذاكرًا أن الهلال أصبح أفضل هجوميًا ودفاعيًا مقارنةً بالموسم الماضي، ونسبة الفرص التي تسنح لهم تساوي ضعف الفرص التي كانت تسنح لهم في الموسم الماضي.

من جهته، شدّد المحترف البرازيلي “إلتون خوسيه الميدا” على أهمية مباراة الغد بالنسبة لهم، مؤكدًا سعيهم الكبير لتحقيق نتيجة إيجابية مساء يوم غد الثلاثاء، وقال:”نحن مستعدون لخوض مباراة الغد، ولدينا رغبة لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد”، معبّـرًا عن حزنه لعدم حضور الجماهير غدًا ومساندتهم لهم في الملعب.

11