الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشكر نظيره القطري على استضافة مباريات “الازرق”

Kuwait-Vs-Australia9-1-15-7أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم موافقة الاتحاد القطري لكرة القدم رسميا على طلبه استضافة مباريات منتخب الكويت في التصفيات الأسيوية المزدوجة لكاس أسيا وكأس العالم.

وقال الاتحاد الكويتي في بيان صحافي اليوم إن موافقة الاتحاد القطري جاءت بعد أن وافق الاتحاد الاسيوي للعبة على طلب الاتحاد الكويتي نقل استضافة الكويت لمباريات الإياب للمجموعة السابعة في التصفيات الأسيوية المزدوجة لنهائيات كأس أسيا 2019 ونهائيات كأس العالم 2018 لتقام في دولة بديلة.

وأضاف إن الاتحاد الأسيوي وافق أيضا على نقل استضافة الكويت لتصفيات مجموعة الكويت في كاس أسيا للناشئين المقررة هنا في سبتمبر المقبل لتقام في دولة أخرى.

ونقل البيان عن الاتحاد الأسيوي إعرابه عن أسفه للظروف التي منعت الاتحاد الكويتي من استضافة المباريات المقرر لها أن تقام على أرضه متمنيا أن تزول الأسباب التي أدت إلى حرمان جماهيره من متابعة منتخبها في التصفيات الأسيوية.

من جهته أشاد السكرتير العام المساعد في الاتحاد الكويتي للعبة الدكتور محسن العنزي في تصريح صحافي بالموافقة الرسمية من الاتحاد القطري لكرة القدم على استضافة «الأزرق» في التصفيات الأسيوية المزدوجة لكاس أسيا وكأس العالم.

وأعرب عن شكره للاتحاد القطري للعبة على موافقته السريعة باستضافة مباريات المنتخب الكويتي في التصفيات مما يجسد روح التعاون والمحبة بين أبناء دول مجلس التعاون الخليجي.

وأشاد العنزي بتفهم الاتحاد الاسيوي وقبوله اعتذار الاتحاد الكويتي عن عدم قدرته على استضافة مباريات منتخبي الكويت الأول والناشئين وذلك لظروف خارجة عن إرادته.

وتقدم المسؤول الرياضي بالاعتذار للجماهير الكويتية وعشاق «الأزرق» لما آلت إليه الظروف والتي أدت إلى حرمانهم من متابعة نجوم الكرة في الملاعب الكويتية.

110