3 انتصارات لطاولة الأخضر في افتتاح بطولة كأس العرب

توجيهات الطاهر ساهمت في تخطي العقبة الكويتيةنجح المنتخب السعودي لكرة الطاولة في تحقيق (3) انتصارات في منافسات الفردي لبطولة كأس العرب الـ 15 التي تحتضن منافساتها العاصمة الاردنية عمان.

ففي فئة الأشبال، تمكن لاعب المنتخب السعودي عبد العزيز العمري من الانتصار على نظيره الفلسطيني حسام الكواملة بنتيجة (0 – 3) ضمن مباريات المجموعة الأولى، فيما تفوق زميله تركي المطيري على الكويتي حسين الكندري في المجموعة الثالثة بنتيجة (1 – 3).

وفي فئة الناشئين، تمكن المصنف الأول بالبطولة علي الخضراوي من تسجيل انتصاره الأول في المجموعة الأولى، وذلك بعد تفوقه على الاماراتي الزبير هاشم بنتيجة (0 – 3).

وفي باقي مباريات أخضر الطاولة، خسر خالد الشريف في فئة البراعم أمام الأردني رائد وائل بعد مباراة ممتعة بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وخسر لاعبي فئة الشباب سلطان الخميس وباسل الشايع بثلاثة أشواط نظيفة أمام المصنفين الأول والثاني بالبطولة التونسي آدم حمام والقطري جيرمن شميت.

وتنطلق مساء اليوم منافسات فئة الرجال، فيلتقي المصنف الأول بالبطولة السعودي نايف الجدعي بالأردني عدي عزيز في المجموعة الأولى، فيما يقابل زميله عبد العزيز العباد ثاني التصنيف العراقي محمد عبد الكريم ضمن منافسات المجموعة الثانية.

101