الاتحاد والرابطة ينظمان ورشة عمل لمراقبي ومنسقي المباريات

صورةبناءً على موافقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب واعتماد مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم تم تكليف رابطة دوري المحترفين السعودي وبالتعاون والتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم على إطلاق مشروع مراقبي ومنسقي المباريات وذلك لجميع المباريات التي تقام تحت مظلة الاتحاد والرابطة ، وتم تشكيل لجنة برئاسة المهندس سلمان نمشان لبدء العمل في هذا الجانب .

ويعتبر مراقب المباراة هو ممثل الاتحاد والرابطة في جميع ما يخص أعمال تنظيم المباراة إدارياً وفنياً وفقاً لقانون كرة القدم ولوائح البطولات الدولية والأسيوية والمحلية ما عدا الأمور التحكيمية .

كما أن مراقب المباراة هو المسؤول عن التواصل مع الفريقين والحكام وإدارة الاستاد والأمن قبل وأثناء وبعد المباراة ورفع التقارير الخاصة بذلك .

وسيفتتح الأستاذ محمد النويصر نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس رابطة دوري المحترفين ورشة عمل لمراقبي ومنسقي المباريات التابعة للاتحاد السعودي ورابطة المحترفين صباح يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 / 10 / 1436 هـ ، والتي ستقام يومي الأربعاء والخميس المقبلين ، حيث تنطلق الورشة في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الأربعاء وحتى الساعة الثانية والنصف ظهرا من نفس اليوم ، ثم تواصل أحداثها في اليوم التالي وحتى الثالثة والنصف عصرا ، وذلك باستاد الملك فهد الدولي بالرياض .

ويقدم محاضرات ورشة العمل كل من المهندس سلمان نمشان والأستاذ عبدالرحمن الزيد والأستاذ أحمد صادق ذياب ، وسيتخلل ورشة العمل تطبيق عملي للمشاركين .

وتوجه الرابطة الدعوة لجميع وسائل الإعلام لحضورها ، علما بأن ورشة العمل هذه ستكون المرحلة الأولى ضمن العديد من البرامج في هذا الجانب .

105