بالصور | اللجنة الاعلامية تصدر كتيب عن كاس السوبر

1اصدرت اللجنة الاعلامية بالاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الزميل حسين الشريف كتيبا خاصا بمباراة السوبر السعودي التي ستقام يوم الاربعاء المقبل بين فريقي النصر والهلال على ملعب لوفتس رود التابع لنادي كوينز بارك رينجرز بالعاصمة البريطانية لندن .
الكتيب والذي صدر باللغتين العربية والانجليزية حمل تعريفا بمسيرة كرة القدم السعودية منذ بداية نشأتها مرورا بكل مراحل تطورها والانجازات التي تحققت لها ، إلى جانب الدعم المتواصل الذي حظيت به من قيادات هذا البلد المعطاء ، إضافة إلى نبذه عن تاريخ المسابقة التي تلعب النسخة الثالثة منها في العاصمة البريطانية لندن ، وكذلك إستعراضا لاستعدادات طرفي المواجهة ، وتصريحات لابرز نجوم الفريقين ، كما تطرق الكتيب لأبرز الانجازات التي حققتها اللجنة الاولمبية السعودية خلال مسيرتها .
الكتيب سيتم توزيعه خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة وسيجرى إهداء نسخ منه لوسائل الاعلام الانجليزية والعربية ولأعضاء البعثات الدبلوماسية في لندن إلى جانب الاعلام السعودي كما سيتم توزيعه على الحضور بالمقصورة الرئيسية لملعب المباراة.

2 6 7 8 super cup 112 ‫‬ super cup 113 super cup 116

التعليقات

4 تعليقات
  1. أحمد
    1

    صور البشوت اكثر من الاعبين
    وين ماجد عبدالله المفروض هو الي على الغلاف
    لوبي ازرق منحط

    Thumb up 5 Thumb down 7
    10 أغسطس, 2015 الساعة : 6:51 م
  2. ملكي أزرق
    2

    لا حول ولا قوة الا باالله .. وش ذا ..؟
    هذا مو كتيب .. هذا عمل طالب في صف اول متوسط ..
    وبالعربي .. ومافيه ترجمه ..
    حتى المصمم اللي صمم الصور واضح انه اي كلام ..
    تصميم غير محترف .. مثله مثل اتحاد القدم ..
    حتى في اصدار الكتيب لحقكم الفشل .. ؟!
    هذا دليل على ان اللي شغالين بالاتحاد كلهم دقه قديمه .. وافكارهم قديمه ..
    الاتحاد يحتاج لشباب عملا وفكرا .. بدل هالكتيب اللي اللي بإنكلترا ولا فيه عربي .. وعلى هذا كله تصميمه بدائي ومافيه الا صور اللي يبغون يبرزونهم للاعلام .. طوروا انديتكم ورياضتكم .. واضهروا بمضهر مشرف وقوي بدل هالكتيبات والحركات اللي مانشوفها الا في حفل مجلس الاباء في المدارس .

    Thumb up 4 Thumb down 3
    10 أغسطس, 2015 الساعة : 8:25 م
  3. الملكي 1958 العالمي 2000
    3

    أين سامي الجابر و ماجد عبدالله و فؤاد أنور و محمد الدعيع و صالح النعيمة و محمد عبدالجواد و أحمد جميل و محمد الخليوي و خالد مسعد و محيسن الجمعان عن الكتيب ؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 4 Thumb down 2
    10 أغسطس, 2015 الساعة : 9:08 م
  4. الجلاد
    4

    من قبل2سوبرلعبت لم يحدث لهااي اعلام ولابهرجه مثل مايحدث الآن هذايدل بأن اتحاداللعبه يحابي انديه ويهضم حقوق اخرى نسي بأنه مسؤول امام الله عن عمله وسوف يحاسب عليه*

    Thumb up 1 Thumb down 1
    11 أغسطس, 2015 الساعة : 2:27 م
106