خسارة مفاجئة لأرسنال أمام ويست هام

ويست هامنجح وست هام في تحقيق الفوز على ارسنال بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي لعبت مساء الاحد ضمن الجولة الاولى من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي أقيمت على ملعب الامارات معقل الجانرز.

بدأت المباراة بقوة بين الناديان، وفي الدقيقة 5 تعرض اللاعب نوبلي للانذار الاولى في اللقاء، وتحصل الايطالي اوجبونا لانذار هو الاخر عند الدقيق 7 بسبب التدخل بقوة على لاعب ارسنال.

وسدد اوزيل الركلة الحرة ولكنها ارتطمت بالحائط البشري، وعن الدقيقة 9 جاءت أول هجمة خطيرة لارسنال عن طريق رأسية من المدافع كوسيلني ولكنها علت المرمى.

وفي الدقيقة 10 سدد شامبرلين كرة خطيرة للغاية جاءت بجانب العارضة اليمنى، واستمرت بعد ذلك المباراة سجال بين الناديان ولكن بدون اي خطورة على كلا المرميين.

وعند الدقيقة 26 كاد جيرو ان يفتتح النتيجة بعدما تلقى تمريرة من شامبرلين، ولكن اوجبونا اخرج الكرة من امامه بطريقة رائعة.

ومن تمريرة عرضية كذلك من شامبرلين سدد اللاعب الإسباني سانتي كازورلا كرة جاءت في الشبكة من الاعلى.

وجاء الرد من وست هام عن طريق اللاعب ساخو والذي سدد كرة جاءت على يمين الحارس التشيكي بيتر تشيك، وفي الدقيقة 36 سدد ديمتري باييه تسديدة علت مرمى الحارس تشيك.

وفي الدقيقة 39 سدد الويلزي ارون رامسي كرة أرضية زاحفة جاءت على يمين مرمى وست هام. وفي الدقيقة 43 سجل شيخو كوياتي هدف التقدم لوست هام بعد خطأ فادح من الحارس بيتر تشيك.

انطلق الشوط الثاني وارسنال يبجث عن تسجيل هدف من اجل ان يعود في المباراة من جديد، وند الدقيقة 55 سدد جيرو كرة خطيرة من داخل منطقة الجزاء ولكن جاءت الكرة في الشبكة من الخارج.

وعاد جيرو من جديد بعدها بدقيقة وسدد كرة على يسار الحارس ولكن ادريان تصدى لها بنجاح، وفي الدقيقة 57 سدد اللاعب ماورو زاراتي كرة رائعة على يمين بيتر تشيك ولكي تدون الهدف الثاني لوست هام.

وقام بعدها ارسين فينجر بانزال اللاعب ثيو والكوت بدلاً من كوكلين ولكي يزيد من القوة الهجومية فيما تبقى من المباراة.

وخرج زاراتي في الدقيقة 63 ونزل بدلاً منه اللاعب جارفيس من اجل تدعيم وسط الملعب، وفي الدقيقة 66 حاول جيرو بكرة رأسية جاءت ضعيفة للحارس ادريان.

ونزل أليكسيس سانشيز في الدقيقة 67 بدلاً من اللاعب ماتيو ديبوتشي كمحاولة جديدة من فينجر للعودة في المباراة، وتحصل مونريال على انذار عند الدقيقة 69.

وتعرض جيرو لضربة قوية وذلك بسبب التحام بيه وبين لاعب وست هام داخل منطقة الجزاء، واستمرت محاولات ارسنال ولكن صلابة دفاعات وست هام كانت حاضرة بقوة بالاضافة الى الحارس ادريان. وفي الدقيقة 89 نزل اللاعب مايجا بدلاً من ساخو. وفي الدقيقة 93 كاد سانشيز ان يسجل هدف تقليص النتيجة ولكن كرته تصدى لها ادريان بنجاح.

بهذا الفوز يحصل وست هام على اول ثلاث نقاط في البطولة، فيما يتعرض ارسنال لاول خسارة له هذا الموسم.

109