سعود الحقباني يصل لتونس للدفاع عن لقبه العربي للعام الثالث على التوالي

MP1_2100يبدأ بطل السوبر الأمريكية وكابتن المنتخب السعودي للناشئين الدولي سعود الحقباني صباح اليوم الاثنين رحلة الدفاع عن لقبه العربي الذي تستضيفه جمهورية تونس، بعد أن وصلها أمس الأحد قادما من الولايات المتحدة الأمريكية.

ويشارك الحقباني في بطولة العرب في دورتها ال 24 تحت 14 سنة بصفته بطلها للعامين الماضيين في الفردي والزوجي.
ويعد سعود الحقباني دعامه قوية للمنتخب السعودي حيث حقق رقما قياسيا غير مسبوق على مستوى الوطن العربي بعدم خسارته لأكثر من خمسين مباراة في البطولات العربية والخليجية خلال الثلاث سنوات الماضية ولم يستطع أي لاعب آسيوي الفوز على النجم السعودي، وهذا يعود للإعداد القوي للاعب بإشراف جهاز فني عالي المستوى ساهم في صقل موهبة الحقباني.
من جانبه أكد اللاعب سعود الحقباني بأنه جاهز للدفاع عن لقبه الذي حققه لعامين متتاليين، وقال: بطبيعة الحال سأواجه صعوبات كبيرة في البطولة بصفتي بطل وجميع اللاعبين سيبذلون ما بوسعهم للتغلب علي وهذا حق مشروع لهم.
وأشار البطل السعودي بأنه استعد للبطولة بشكل ممتاز بعد المشاركة في أعرق البطولات الأمريكية وآخرها تحقيق ذهبيتين السوبر للملاعب الترابية والصلبة وبإذن الله قادر على تحقيق تطلعات مسؤولي اللجنة الأولمبية والإعلام السعودي ومحبيني، متمنيا من الجميع الوقوف معي كعادتهم وبإذن الله لن أخيب ظنهم.

111