المعسكر الصيفي لفندق ونادي الضباط يعد برامج رياضية وترفيهية للاطفال

ISM_9869أبو ظبي , الامارات العربية المتحدة  : يشارك مئات الاطفال في المعسكر الصيفي الذي يقام حاليا في “فندق ونادي ضباط القوات المسلحة” في ابوظبي ضمن الخطة للإدارة الرياضية في النادي والذي يقام سنويا لقضاء امتع الاوقات خلال العطلات الصيفية.

ويوفر المعسكر الصيفي العديد من البرامج الرياضية للمشاركين فيه والذين تتراوح اعمارهم مابين 5 سنوات حتى 13 سنة وملئ اوقات الفراغ لديهم بالتمارين الرياضية وممارسة السباحة والرماية والبولينغ والتنس وغيرها من الانشطة الهادفة لتنشئة الاطفال وابعادهم عن الظواهر السلبية المنتشرة في الوقت الحاضر عبر الانترنيت .

واكدالسيد بيتر فريمان نائب المديرالعام لفندق ونادي الضباط علي اهمية فعاليات ” المعسكر الصيفي 2015 ” التي تستمر في المجمع الترفيهي الفاخر حتي نهاية الشهر الجاري , مشيرا الي ان العائلات الراغبة في قضاء عطلة مريحة تحبذ مشاركة اطفالها في هذا المعسكر للاستفادة من المزايا الرائعة المقدمة لهم والهادفة لتنمية عقولهم واجسامهم ببرامج رياضية وثقافية وترفيهية مدروسة علي ايدي مدربين محترفين .

واضاف لهذا السبب بات الفندق والنادي وجهة سياحية مفضلة لدي العائلات من دولة الامارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي .

ويستوعب ” المعسكر الصيفي 2015 ” 300 طفل اسبوعيا لاتاحة الفرصة امام الاطفال للتعلم والترفيه والتدريب علي تنمية المهارات باساليب علمية مفيدة لملئ اوقات الفراغ لديهم خلال العطلات المدرسية .

ويضفي المعسكر الصيفي للأطفال المزيد من المرح والترفيه للأنشطة التي تستمر حتي 27 اغسطس الجاري من أجل المزيد من تعزيز مهارات المشاركين فيما صممت الأنشطة لتكون تعليمية بقدر ما هي مسلية وتحقق تحسناً في التنسيق الحركي، والتوازن وخفة الحركة لكل المشاركين .

ويعتزم فندق ونادي ضباط القوات المسلحة تنظيم المعسكر الربيعي في ديسمبر 2015 بمناسبة عطلات نهاية العام لاستقطاب المزيد من الاطفال واليافعين لانشطته الرياضية والترفيهية .

ويوفر النادي يوفر قاعات سينما مجانية تقدم افلاما هادفة للاطفال في نهاية كل اسبوع اضافة الي المشروبات والحلوي والبرامج الخاصة بترفيه الاطفال .

-انتهى-

معلومات إضافية للمحررين :

يقع فندق نادي ضباط القوات المسلحة في العاصمة أبوظبي وهو فندق فاخر ذو الـ 5 نجوم ، ويضم جيم وسبا واسع وأحواض سباحة. كما يوفر مجموعة من الكافيهات والمطاعم الانتقائية الأنيقة.

تحتوي جميع الغرف الأنيقة في فندق ونادي الضباط على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وآلة لصنع الشاي والقهوة وحمام مُزود بوسائل راحة فاخرة. وتشتمل بعض الغرف على مطبخ صغير ومنطقة جلوس، بينما يضم بعضها الآخر شرفة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بسلة الفاكهة والقهوة العربية والعصير الطازج والتمور عند الوصول. يقدم مطعم البثنه المأكولات البحرية الطازجة والسلطات وشرائح اللحم والمعكرونة الطازجة اللذيذة على الغداء والعشاء.

يحتوي نادي الضباط على مسبح أولمبي. كما تتوفر ملاعب اسكواش وملاعب لكرة السلة وصالة بولينغ.

تتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى شاطئ البطين ومسجد الشيخ زايد الكبير وياس ووتروورلد وعالم فيراري والوحدة مول،. كما يبعد مطار أبو ظبي مسافة 10 دقائق بالسيارة عن فندق ونادي الضباط.

108